200 تصميم لذهب ومجوهرات .. كيف أجد لها حلاً ؟!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم ..

اخواتي الحواائيات .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

رح ادخل لكم في مووضوعي مباشرة .. وأتمنى من الله العلي القدير ان اجد لديكم الحل لها ..

عندي هواية تصميم المجوهرات .. وصممت بحمد الله 200 تصميم حتى الان .. ما بين أطقم فخمة واطقم لمناسبات عادية واطقم أطفال وخواتم وساعات .... الخ , لكن مشكلتي مو في الهواية ولله الحمد والله يحفظها لي .. مشكلتي اني بديت أمل لاني ما لقيت حتى اللحظه احد يصرف لي التصاميم اللي عندي ..
والله العظيم أعررررف ان هواية تصميم المجوهرات تدخل ذهببب .. واعرف انو لو اعتمدتها شركه كبيرة انو فيها مكسب أحلى من الحلو .. لكن ما في ولا شركة قدرت اوصل لها تصاميمي والسبب اني بنت ..
يعني ما ني عارفه اش اسوي ..
ما عندي وسيلة اكلم الشركات الا الانترنت وكل الشركات اللي راسلتهم ما ردوا عليا جواب ..
اتوقع انهم ما يقبلوا مشاريع بالانترنت , لازم يجيهم الزبون وتصاميمه ويشتروها منه وجها لوجه ..
لكن طيب كيف اذا كل المصانع في الرياض وانا ما اقدر اسافر لوحدي اصرفها .. اهلي مو فاضين لي وزوجي ما يقدر يغيب ويروح يدور لتصاميمي حل ..
من جد كل ما اجي باصمم من جديد ما اعرف تنسد نفسي لان الاولى ما راحت .. من جد قهرررر 200 تصميم مي راضيه تصير واقع .. والله ما عاد تفرق معايه حتى لو تنعمل اكسسورات .. المهم تصير واقع ..

الحين يا جماعة الخير ..
انا بدي احد يشتريها مني وهو يتاجر فيها والله يرزقه من واسع ابوابه ..
بس ابغى نصيحتكم الله يخلييييييييييكم لا تبخلون عليا فيها ..
* هل تصرفي صحيح اني ادور احد يشتريها ويكسب هو من ورا تصاميمي ؟
* طيب اش فيه حلول ثانيه ؟
* كيف ممكن الاقي احد يشتري تصاميم مجوهرات ويفهم هذا العالم ؟ يعني بكل صراحة عندنا هنا نادرا ما نلاقي احد يفهم ابعاد عالم المجوهرات والديزاينز .. غالبا هنا الناس كبار او صغار كلهم ما يفكروا انو يتاجروا في تصاميم ويتوقعوا انها ما تدخل عليهم شي .. طيب انا فين الاقي وكيف الاقي ..
يا بناااااااااات الله يوفقكم ساعدوني ..

جزا الله خير كل ساعدني حتى لو بدعوه في ظهر الغيب ..
استنا تفاعلكم .. والله يكتب اللي فيه خير ..

ملاحظة / رح أحاول أنزل تصميمين عشان أعرف رايكم فيها

وهذي هيا التصاميم نزلت لكم كم واحد

أتمنى تعطوني أرائكم بكللل صراحة
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

so3
so3
حبيبتى لقيت لك الاعلان ده.. ولا أملك إلا الدعاء لكى بكل التوفيق والنجاح إن شاء الله

http://aljsad.net/showthread.php?t=130906
سمرا حنه
سمرا حنه
ماشاء الله ولا حول ولا قوه الابالله

الله يوفقج استمري لاتخلين الياس يدخل فيج

اختي الكريمه اذكر لازوردي تطلب تصميم عن طريق الاعلان عنها في مسابقة في المجلات والتلفزيون اذكرتعلن عنها مجله زهرة الخليج .
وقناه المستقبل اللبنانيه.

شوفي البازرات اللي بالرياض ممكن تستفيدين

تمنيت افيدج اكثر بس هذا اللي اعرفه و***** الله البنات يفيدونج والتاجرات في المنتدى.
SAWSAN_G
SAWSAN_G
so3 so3 :
حبيبتى لقيت لك الاعلان ده.. ولا أملك إلا الدعاء لكى بكل التوفيق والنجاح إن شاء الله http://aljsad.net/showthread.php?t=130906
حبيبتى لقيت لك الاعلان ده.. ولا أملك إلا الدعاء لكى بكل التوفيق والنجاح إن شاء الله ...
أشكرررررررررررك اختي so3 جزيل الشكر ,لكن البريد لايستقبل الرسائل
عندما رأيت ردك طرت فرحا فراسلتهم سريعا لاصدم بالحقيقة " إن البريد مغلق أو ملغي "
ولكن على كل حال جزاك الله كل الخير على مساعدتك و دعائك
SAWSAN_G
SAWSAN_G
ماشاء الله ولا حول ولا قوه الابالله الله يوفقج استمري لاتخلين الياس يدخل فيج اختي الكريمه اذكر لازوردي تطلب تصميم عن طريق الاعلان عنها في مسابقة في المجلات والتلفزيون اذكرتعلن عنها مجله زهرة الخليج . وقناه المستقبل اللبنانيه. شوفي البازرات اللي بالرياض ممكن تستفيدين تمنيت افيدج اكثر بس هذا اللي اعرفه و***** الله البنات يفيدونج والتاجرات في المنتدى.
ماشاء الله ولا حول ولا قوه الابالله الله يوفقج استمري لاتخلين الياس يدخل فيج اختي...
تحياتي الطيبة اختي سمرا حنه .. اشكرك على ردك وتفاعلك ..
لكن يا قلبي الوضع ما يساعد انو الوحده ما تيأس تعبت وانا احاول اراسل الشركات ..
ع العموم .. لازوردي كانت من اولى الشركات اللي راسلتها لكنها للاسف لا تعتمدعلى الانترنت في مواضيع البزنس ..
وبازارات الرياض منننن جد ما اقدر اوصل لها ,,,
واخيرا تسلمين ع المشاركة الطيبة
SAWSAN_G
SAWSAN_G
أهلين أختي ظيم السنين .. بكل كل صرااااحة أنا ما عندي موهبة الشغل باليد .. انا بسس بأرسم .. ومو هاممني صراحه ذهب والا اكسسوار .. المهم تصير واقع من جدددد نفسي اشوفها واااقع ..
طبعا ما انكر في بداية التصميم مع الحماس تمنيت انها مجوهرات ذهب وألماس .. لكن الحين والله ما رح يزعلني لو انعملت اكسسوار .. عادي اساسا غالبيتنا بنات هذا الزمن ما يحبوا الذهب وانا وحده منهم .. يعني اكسسوار احب لي من الذهب ..
و شكر على اضافتك .. والله يوفق وييسرللجميع