مكاوية مووووت
شيء عجيب ماحد جاب طاري ارتفاع الاسعار ؟؟؟ احس هالزيادة في الراتب ماصار له اي فايدة بل العكس صرنا ندفع اكثر للاسواق . دلوعة زوجها .... انا دايما انفس في ببيت اهلي العشرة ايام الاولى وبعدين ارجع اكمل نفاس واستقبال الزوار في بيتي وهذا الشيء يختلف من وحدة لوحدة على حسب ظروفك وظروف زوجك واهلك ...
شيء عجيب ماحد جاب طاري ارتفاع الاسعار ؟؟؟ احس هالزيادة في الراتب ماصار له اي فايدة بل العكس...
هلا والله سندريلا وترى انتي مضافة ياقلبي عندي بس انتظرك تدخلي معانا

والله صدقتي زادت الاسعار بزيادة الراتب الله المستعان

ماسرنا نحس ونفرح باي زيادة في الراتب مع غلاء الاسعار

يعني بالله ايش استفدنا الا سف في هذه الجيوب الله المستعان:44:
صمت المشاعر؟؟؟
صباحكم قشطه
متى يجي 30 ميلادي هههههههههههه تونا استلمنا الله يعين

اخباركم
مكاوية مووووت
والله سواليفكم الرائعة ماتنمل اكون في قمة ال وبعد مااقرى لاشعوريا تعود البسمة نيراز مكاوية جلكسي اسعد امراة سندريلا اخيرا رجعتي والحلوة والنصوحة ودلوعة الجدد وكل اعضاء الحملة ماشاء الله شعلة طيب في ناس اعرفهم ماشاء الله مستوى عالي ملابس اطفالهم بينهم لدرجة واحدة ماتزوجت جابت هدية لقريبتها وتقول خليه لبنتي لان اللبس لقطة يعني مميز واشتهته فعادي عندهم يلبسون من بعض والحلى يوزعونه في فناجيل القهوة الكبيرة شخصيا ماشفتهم بس بنت عمهم تحكيني هم حقيقة دائما يفكرون في الحاجات الكبيرة حتى لو وضيفة الزوج عادية فيلا سيارة شقة تمليك وهم بمختلف الرواتب اللي على حول 5 واللي ماشاء الله حول الخمسين يعني اهدافهم بعيدة وماشاء الله تحقق لانهم وضعوا الهدف امامهم واحنا ماشاء الله انا وزوجي وتونا فعلا نفكر بجدية اللهم ارزقنا لانه قرب عالتقاعد ومافيه لنا بيت فالحمد لله يعني مش الرواتب لالالا طريقة تفكير الناس وادارتهم توصلهم لمايريدون بتوفيق الله والله اول شغالة تقول مدام انتي سوق سوق سوق مطعم مافي فكر في بيت اول بيت بعدين سوي كل شي ومرت مرور الكراااااااااام الحين صراحة حملة رائعة جدا ومنتدى اكثر من رائع واخوات اتحفونا بافكارهم ليت كل واحدة تدخل حملتنا عشان تستفيد بمشيئة الله
والله سواليفكم الرائعة ماتنمل اكون في قمة ال وبعد مااقرى لاشعوريا تعود البسمة ...
مرحبا بام فهد وخالد مشكورة على كلامك الله يسعدك

والله كل وحدة فينا وانتي معانا كنا الحمدلله متعاونين وروح الالفة بيننا الله يجمعنا في الجنة

عاد متخيلة اننا بإذن الله في الجنة على منابر من نور وكلنا جالسين وننتكلم فاكرين يابنات فاكرين

ونجلس نفتكر مو كاني خرجت عن الموضوع بس الله يبلغنا هيا يارب ويبلغنا النظر الى وجهه الكريم

وشربة هنية من يد حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم قولوا امين

:32::32:
مكاوية مووووت
نيراز هلا ياقلبو لا حبيبتي سيارتنا جديده جيب باثفيندر من نيسان وما عليها اقساط ماخذينها كاش ومافيها شي بس انو ابوه صدم فيها حنا غيرنا الجيب الاول الي جننا كل شوي يخرب وغيرناه بجيب جديد وارتحنا وحنا من الجنوب بس من سكان تبوك لكن زوجي يحب البر ولازم له جيب يكره السيارات الصغيره انا تزوجته ومعه جيب عشان البر وفعلا رب ضاره نافعه لكن بنات انا باروح لاهلي اكمل هالشهر عندهم لان الدكتوره منعتني من الحركه نهااااائي هالاسبوعين فابروح ارتاح عندهم والمقاضي كلها بننزلها عند امه يستفيدون منها عبال ما اجي الله يوفقكم بنااااااااااات ويسعدكم
نيراز هلا ياقلبو لا حبيبتي سيارتنا جديده جيب باثفيندر من نيسان وما عليها اقساط ماخذينها كاش...
هلا بيكي صمت المشاعر

انتي ساكنة بتبوك ماشاء الله اخوي مدرس منقول عندكم لااوصيكم هاه

يختي تعالي قوليلي هم اهل تبوك يحبوا الفلوس اخوي سار قريطي صح

كل مانقوله روح اتمشى اشتري يقول لا خليني اجمع الفلوس خليني الم يدي شوية

مع العلم انه مو متزوج وكانت يده فرطة بس من يوم راح تبوك اتعلم التوفير

عاد انا مين قدي اخوي معايا في حملة التوفير الله لايضره
مكاوية مووووت
بنات انا اشوف الغالبيه بنات الجنوب شكلنا بنقلب الحمله تجمع بنات الجنوب ههههههههههههههههه <<< يا ويلها من مكاويه بتذبحها
بنات انا اشوف الغالبيه بنات الجنوب شكلنا بنقلب الحمله تجمع بنات الجنوب ههههههههههههههههه...
جيتك يانيراز دخلتوا في القبايل هاه ماشاء الله

ترى معاي كثير من الغربية هنا في اسعد امراة والظاهر شجرة الدر واظن كم بنت

ههههههههههههه ترى كلنا عرق واحد بس المدن اللي فصلت القبايل

الله يسعدك مكان مارحتي وعقبال ماترجعي بالسلامة وتشوفي التكفيخ :35:

اقصد الاحضان بقوة :27: