سؤاااال يضحك للنساء فقط

الترفيه والتسلية

لقيت دا السؤال في منتدى ومرررررره عجبني وكانت ردود البناااااااات مرررررررره تضحك
وانا ابغى اشوف ردودكم

سؤالي

كنتي بزواج وفجئه تحصل الطامه الكبرى الا وهي ينكسر كعب صندلك

وش بتسوين وقتها ؟؟؟

يلا بنات ابغى تفاعل
يلا ردودكم
52
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعية الصقور
راعية الصقور
ههههههههههههههههههههههههههههه
ماصارة بس اذا صارتلى والله البس عباتى واجلس بس اذا كان فستانى طويل والعرس مهم لى بحذفه وبمشى حافيه
شكرا لكى
ام الحلوين خ + م
هههههههههه
الحمد لله ماقد صارت لي وحتى لو صارت ابجلس اليييييييييين ينتهي الزواج وبعدها على طوووووووول على السياره
لا من درى ولا من شاف
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني توه حاصل لقريبتي قبل اسبوع بالضبط تخيلو جالسة ترقص ومتحمسه الحرمة وعليها كعب دبابة من قدام وورا وفجاءة مع الحماس والهز حست انها مالت على جنب ووقفت اصلا وقفتها تموت ضحك كانهاناشبة في شي اشو ان معاها بنات اختها ظلو عليها ونزلو معاها عشان محد ينتبة ههههههههههههههههههههههههههههه
ملكه على عرش زوجها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني توه حاصل لقريبتي قبل اسبوع بالضبط تخيلو جالسة ترقص ومتحمسه الحرمة وعليها كعب دبابة من قدام وورا وفجاءة مع الحماس والهز حست انها مالت على جنب ووقفت اصلا وقفتها تموت ضحك كانهاناشبة في شي اشو ان معاها بنات اختها ظلو عليها ونزلو معاها عشان محد ينتبة ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتيني توه حاصل...
هههههههههههههههههههههههههه خسارة ياريت كنت في الفرح واتشمت عليها خخخخخخخخخ<<<<<< امزح
ملكه على عرش زوجها