تشيز كيك الشفاف

اطباق عالم حواء

مثلا الحلى والكيك بقسم الحلويات الشرقية والغربية
الطبق الرئيسي بقسم عزيزة الساخنة
الفطاير والمعجنات بأنواعها بقسم المعجنات والمخبوزات والسندويتشات
العصاير والخفايف والسلطات بقسم السلطات والمقبلات والمشروبات
التجارب من عالم حواء بقسم الأطباق المجربة

¨°o.O ( شاكرين لكم تعاونكم ) O.o°¨

راجعي اختي الكريمة في حال تلقيك هذا التنبيه مشرفات قسم الطبخ لنقل موضوعك في مكانه المناسب
بدل اعادته فنحن نحب لك الخير والاستمرار معنا بشرط مراجعة الشروط

مساءالخيرات كيفكم ان شاءالله تكونو بصحه وعافيه :) هذا ياطويلات العمر اهلي قالو بنجيك يوم الاربعاء قلت خلني اقوم اسوي حلا :cook: وانا نفسي من اول اسويه بس ماحصلي الشرف ومره عجب اهلي وطعمه لذيذ يابنات وسهل مره عاد قلت انزله لحبايب قلبي بنات حواء طولتها صح :35:وهذي هي صور الحلا هذا صحن اختي ياحبي لها عليها بالف عافيه نجي الحين للمقادير الطبقه الاولي علبه ونصف بسكويت الشاي مطحون واصبع زبده سايحه ونحطها بالصينيه بعد مانحركهم مع بعض والطبقه الثانيه نصف علبه حليب نستله و6 حبات كيري ونخلطها بالخلاط ونصبها بالصينيه وندخلها الفرن عشان يتماسك الخليط ونطلعه ونخليه شوي لين يبرد برا مو بالثلاجه وبعدين باكيت بسكويت اوريو ونفصلهم من بعض ونخرج الحشوه منه ونرصه بالصينيه ونصب شوكولاته هيرشي بطريقه عشوائيه الطبقه الرابعه 3 اظرف كريم كراميل وكاس ونصف ماء يوضع على النار الى ان يغلي ويصب في الصينيه ويوضع في الثلاجه وبس وعليكم بالف عافيه ترون يابنات سهل ولذيذ :)وان شاءالله يعجبكم
10
2K

هذا الموضوع مغلق.

الــغــيــد
الــغــيــد
ما شاء الله تسلم يدك حبوبه
ريماس ماتنداس
يسلمو حبيبتي شرفتيني بمرورك ويسعدك ربي ياعسل
ريماس ماتنداس
صراحه انصدمت في بنات حواء مافيه الا رد واحد والباقين يدخلو يتفرجو ويخرجو من جد صدمتوني بكذا ماتشجعوا احد ينزل مواضيع مره ثانيه
بنت طيبة الطيبة123
ماشاء الله
عليكي

مرررره سهل رح اجربو

شهيتيني
راجيه الرحمه
راجيه الرحمه
اممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

يعطيك العافيه