خالةعزوز

خالةعزوز @khalaazoz

عضوة فعالة

الــــتـــلـــبـــيــنــــه

اطباق عالم حواء

...الــــــــــــسلااام عليكم ورحمة الله وبركاته......الله يسعععد اللي تقولي طريقة التلبينه ....:(
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سالوناز سالمة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

فكرتنى فى التلبينة الله يذكرك الشهادة والله مرت فترة طويلة من ايام ما كانت الوالدة تعملها ولما سافرت وبعدت عنها الواحد
الواحد بيكسل يعملها ربنا يديها الصحة كانت دايما تقول اشربوها دى كلها فوايد

معلش طولت عليكى هى التلبينة كانت تجيبها مطحونة ثم تغلى اللبن وتضع عليها التلبينة حسب الثقل اللى بدك فيه
يعنى الكوب اللبن عليه ملعقة كبيرة تلبينة ثم يغلى على النار بضع دقائق حتى تحصلى على القوام المناسب وتحلى بالعسل
هى باللبن اطعم وافيد بس ممكن تعمليها بالماء او تغليها مع كوب ماء ثم تتضيفى ربع كوب لبن بعد رفعها من النار
يعنى جربى لو حسيتى انها دسمة عليك باللبن اعميها زى اللى فوق بس كنت انا احبها باللبن بس

واتمنى اكون افدتك وعليكى بالف عافية
gege2012
gege2012
****اااا الله وانااختك يفيدونك الاخوات وموفقه
ام المعتصم ...
ام المعتصم ...
الطريقه الصحيحه لها هي وضع ملعقتين من الشعير في قدر واضافة كأس من الماء وكأس من الحليب الطازج او اي حليب سائل بس الافضل الطازج طبعا وتحريكها على النار لمدة 10 دقائق طبعا التحريك مستمر ثم تحليتها بالعسل وشربها وقوامها يكون مائل للرقه كما اخبر المصطفى عليه الصلاة والسلام وموضوعي اللي في توقيعي في احاديث وردت عن طريقة عملها وفوائدها اتمنى من الجميع قراءة الموضوع للفائده
خالةعزوز
خالةعزوز
الطريقه الصحيحه لها هي وضع ملعقتين من الشعير في قدر واضافة كأس من الماء وكأس من الحليب الطازج او اي حليب سائل بس الافضل الطازج طبعا وتحريكها على النار لمدة 10 دقائق طبعا التحريك مستمر ثم تحليتها بالعسل وشربها وقوامها يكون مائل للرقه كما اخبر المصطفى عليه الصلاة والسلام وموضوعي اللي في توقيعي في احاديث وردت عن طريقة عملها وفوائدها اتمنى من الجميع قراءة الموضوع للفائده
الطريقه الصحيحه لها هي وضع ملعقتين من الشعير في قدر واضافة كأس من الماء وكأس من الحليب الطازج او...
الله يجززاك خير يختي ويسعددك وييسر امورك يارب ...مشكورين لكل الي ردو الله يسعدكم
خالةعزوز
خالةعزوز
اختي ام عمار انا قريت بموضوعك ان الشعير الي بالتلبينه مو اي شعير كييف ؟؟؟؟؟؟؟ انا بالقصييم تقدرين توفرينها لي وماتخررررب ........؟؟؟؟؟؟؟؟؟