نامية الشوق
نامية الشوق
خلي المياه تعود لمجاريها

وبعدها بكم يوم عاتبيه

وخليك واثقه من نفسك ولا تراددينه بالكلام ولا تعانديه

واخوك طمنيه عليك ووصيه لايقول لاحد عن المشكله

واثقلي عليه لا تعلقين لاصور ولا خرابيط

واذا املى عليك شروطه لا تعاندينه امتصي غضبه وقولي حاضر

وانتبهي تدخلين الشيطان بينكم وتاخذك العزه بالاثم
ياقوت والماس
ياقوت والماس
انا وجوزي وعندي بنتين وهيني بشهري التاسع وعدي خلصته شخصيه جوزي طيب وكويس وحنون بس كسول مش تبع مسؤليه يعني كيف مثلا فيه شغله فالبيت خربت بضلها سنه خربانه وهو لسه ماعملها بس مابعرف صار فيه جفاء بينا خلاص حياته نوم واكل وتلفزيون واذا جيت واتكلمت معاه بيحكيلي شو يعني اتكلم واقول يعني مابحس انهكتير مهتم وانا حاسه انهخلاص ماعاد يحبني ولا متمسك فيه يمكن من كتر مشاكلنا يعني الي بدي اياه تقلولي كيف اكسبه ومااطلع خسرانه واخليه يندم عالشي الي سواه انا كتبتله رساله رح احطها عالباب قبل لا يدخل بعدين اتكلم معاه انته شو رايكم شو اعمل كمان
Al-Farasha
Al-Farasha
قلنا نحكي و نتفاهم بس ما قلنا تعملي يافطات و لوحات و تلبسي

لا قعدي معاه و احكي الي بقلبك بهدووووووووووووء

و قتلك اياها من قبل قعدي و كرري حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ان الى الله راغبون وشوفي كيف ربك راح يفرجها عليكي

الله يشرح صدو
اعلو بديني
اعلو بديني
شوفي حركت انك تلصقين الصور ومدري وشو الثاني لا هذا غباء منك وضعف
اذا جاء كلميه بما يرضي الله وتفاهمي انتي ويااااااااااااااااااه ولا تبينين انك ضعيفه
تبغين كيد نساء سوي نفسك تعبااااااااااااااااانه وطيحي وخليه يوديك المستشفى ويطمن عليكي وهيك شي
khulwd saad
khulwd saad
هههههههههههه شو فايته حرب انتي خلص اتعوذ من الشيطان وصلي عالنبي واذا اجى اعتزري منو وقوليلو بنهون عليك تتركنا من غير رجال بالبيت وابكي وقوليلو بناتك صارو يعيطو عليك وكل شوي بسالوني عنك وهذا سبب كثر اتصالاتي بناتك الي من لحمك ودمك