روري 2010

روري 2010 @rory_2010

محررة فضية

مشروع حضانة اطفال

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي ملحق كبير غرفتين كبار و غرفة صغيرة وحمام(اكرمكم الله) حابة اسوي فيهم حضانة اطفال و ما اعرف كيف ابدا
و ايش الصعوبات اللي ممكن تواجهني
و هل لازم ترخيص و ايش الشروط
ولو تخدموني بدراسة جدوى شاملة اكون شاكرة لكم علما ان استقبال الاطفال من عمر 1 شهر الى 3 سنوات فقط

25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر شمس
متجر شمس
في البيت اعتقد ما يحتاج تصريح
روري 2010
روري 2010
مشكورة على ردك
ميعاد رستم
ميعاد رستم
رفع
مشروع رائع
روري 2010
روري 2010
وينكم
ام اشواق12
ام اشواق12
الله يسهلها لك اختي ويرزقك من حيث لاتحتسبيين
والله امس كنت افكر ليش مايسوون دور للحضاانه للابريااء الاطفاال ويحميهم من شجع الشغاالاات وتعذيبهم واخرهاا قتلهم
توكلي علي الله اختي واستخيري اولا وبعدكذه اعزمي وتوكلي

اولا اكيد مولازم يعني توضحين بلوحه لانه اظن انه ممنووع
خليها كذا من الجيران وصوري ورق وارسلييه لاقرب البيوت والعماائر اللي جنبكم وبكذا النااس تعرف حطي رقم جوال خااص واسم الحضاانه علي اورقه وبكذا النااس سف تتصل وتعرف الاسعاار
بالنسبه للغرفه الصغيره خليها لك خااصه فيها مكتب وثلاجه صغيره يعني خااصه فيك وفي اوراقك ومستنداتك

بالنسبه للغرف الثااني وحده خليها للالعااب يعني زحليقه صغيرون واشيااء بسيطه ونااعمه للاطفال وركبي دولاب باارفف يعني لاازم يكون الدولاب ثاابت بالجداار تعرفين ماشاء الله الاطفاال يحبون يتعلقون فخليه لوضع الدببه والالعااب في الرفوف اشترودباب 2 وسيارت تلعب عليها الاطفاال ابو سنتين ثلاث وكمان حطي شااشه بلااازماا بعيده مرتفعه شوي عن الاطفاال عشاان ماايتعلقو فيها او يكسروها وحطي لهم دفي دي جهااز لافلام الكرتون ولازم تكون هاادفه الافلام ومن غير موسيقى وخلي الارضيييه مشمع تلاقينه بالالوان مثل اشكاال المربعاات ويكون باارد وحلو للاطفاال ويتنظف بسرعه وشكله مثل التركيبه مربعات مربعاات ملونه بس هو تلاقينه قطعه وااحده مدري عرفتي ايش اقصد اوالاهم الالعااب لايكون فيها شئ لاسمح الله يبلعه الاطفاال لازم تكون جيده في الصنع وماتكون اشياائها صغيره يتضرر الاطفاال بهاااوحطي لك طاااوله في الغرفه الثاانيه الخاصه بالالعااب افضل تفصليهااا وتكون مستطيله وناازله قريبه من الارض ممكن يجلسون الاطفاال علي الارض ويااكلون علي الطااوله او تجيبين لهم كراسي صغيرونه ملونه للجلوس وقت ماايااكلووو وجيبي لهم كل واحد صحن وكااسه خااصه فييه وكمان زودي الله يكرمك الحمام بمطهر للاطفاال عشان يسااعدهم ينظفون يدهم بعد الاكل وان شاء الله تتسهل الاموور

بالنسبه للغرفه الثلثه خليها للنوم افرشيها بساااط شوي هاادي وحطي فيها سريرين اطفاال وهزازين للنوم الاطفاال وكفاايه كذا لحد ماتشوفين الاطفاال زادوو زيدي واضااءه خافته وغطي الشباابيك بالبلاك عشان يخلي الغرفه هااديه من نااحيه النووم ماايكون الشمس تضرب فيها بقووه وخلي المكيف برضو بروديته هااديه تعرفين الاطفاال يبردو بسرعه

المهم جيبي وحده تكون معااك عشان الاطفال لما يدخلون الله يكرمك الحماام خليها للتنظيفاات فقط
لازم تسوين لوحه تكتبين كل اسم طفل وايش يشرب حليب لانهم اكيد فييه اطفال بسن صغير ويكون عندك منبهه للوقت عشان وقت الرضعه او الوجبه
وتكتبين كل واحد ايش يستخدم من اكل او رضعه والمقاساات المويه والحليب يعني شوي في البدايه صعبه بس والله حلو الجلوس معااهم
والله معااك ويرزقك ماايرضيييك ارجوماااكون طولت عليك واي خدمه تحت امرررك