Al7rbia

Al7rbia @al7rbia

عضوة فعالة

الاتصال الدولي

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيفكم يا حلوات ان شاء الله طيبين

بنات الله يسعدكم انا كل فتره ابوي يهاوشني و يمسح فيني بلاط السعوديه و امريكا << لوول

والله جد كل فتره يهزأني عشان ما أكون متواجده دايم عالسكايب و اوقات يعلق النت عند اهلي و ابوي يجلس على اعصابه و اول مايكلمني يهاوشني هههههه الله يطول بعمره يارب

المهم

اللي عندها خبره ابي اي وسيلة اتصال للسعوديه من غير نت تقولي!!!

شريحه او تلفون او اي شي

كنت اكلم اهلي بالبطاقه و شركات الاتصال بس مررررره غاليه ويخلص راتبي :( على الشحن

اذا عندكم شريحه انلمتد او اي شي كذا قولولي الله يسعدكم

ومشكورين مقدمآآ
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um joud
um joud
الفايبر ممتاز
وفي السعودية انحجب للاسف
بس يستقبلو مايرسلو
يعني انت تقدري تتصلي عليهم ويردو عليك
وفي جوجل
وتانغو
وباقي البرامج
وروحي لنفس محل الاتصالات الي انت ماخدة منهم مثلا زي موبايلي عندنا
وغيري العرض وخذي ان لمتد
واذا ماتبي شي بالنت
عندنا في استراليا نوع اتصال يكون زي بطاقة الشحن العادية
لكن تتصلي على التلفون الثابت فقط
ماعرف ايش الحكمة
لكن مميزتها حلوة انها جدا رخيصة عن البطاقات الثانية
انت اسالي المحلات عندكم اذا في عروض خاصة ومخفضة او بطاقات زي هذه تقدم خدمات ارخص
ام تالا وفارس
ام تالا وفارس
حبيبتي طلعي شريحة موبايلي تبع المبتعثين تدفعي ٢٠ ريال بالشهر وتستقبلي مكالمات مجانا انا عاملة كذا ومرتاحة جدا
عضوة منتدى
عضوة منتدى
ام تالا الله يجزاك خير كيف مايحتاج الرقم يتعمم ولا شي يعني اروح لموبايلي واقولهم ابي شريحه مبتعثين .....وبس
انا الان في امريكا وماكلمت اهلي من جيت ولا سمعت صوتهم ابد الله يهديهم الاتصالات قالوا لي رقم الجوال معمم ولما وصلت طلع لاهو معمم ولا شي .....والشرايح هنا مرررره غاليه لخارج البلد
Al7rbia
Al7rbia
ام تالا الله يجزاك خير كيف مايحتاج الرقم يتعمم ولا شي يعني اروح لموبايلي واقولهم ابي شريحه مبتعثين .....وبس انا الان في امريكا وماكلمت اهلي من جيت ولا سمعت صوتهم ابد الله يهديهم الاتصالات قالوا لي رقم الجوال معمم ولما وصلت طلع لاهو معمم ولا شي .....والشرايح هنا مرررره غاليه لخارج البلد
ام تالا الله يجزاك خير كيف مايحتاج الرقم يتعمم ولا شي يعني اروح لموبايلي واقولهم ابي شريحه...
جزاكم الله الف خير

بنات قالولي سكايب يبيعون تليفون !!! اشتري منهم 2 واحد لي وواحد لأهلي وما ندفع اي شي

بس سعر التليفون!!!

صح؟!!

احد عندو اي خلفيه عن تليفون سكايب؟؟؟

يآآآرب صح
جوجو جده
جوجو جده
فيه بديل الفايبر free pp وحملوه ينفعكمم