ملح و سكر
ملح و سكر
اما طريقتك في وضعه على الأظافر مره عجبتني بجربها شكرا وجزاك الله خير
اما طريقتك في وضعه على الأظافر مره عجبتني بجربها شكرا وجزاك الله خير
طيبة الحجازي
طيبة الحجازي
:15:أسعدني مروركن
دم الغزال أخذته من عطار ثقه عندنا
و ميبو أحط على خفيف جداً لانه يجدد البشرة و اكيد أكون متروشة و متنظفة و قبل لا اسلم على الحريم اكيد أبرش عططر و لايبان لي ريحة غير جيدة خصوصا ريحة ميبو ليست جداً سيئة هالطريقة تعطي الوجه على برونز لآني كرهت تلبيد الميكب في وجهي مااحطه الا في مناسبات كبيرة. و بالزيارة العائلية اكتفي بطريقتي هاذي و احيان اذا فيه ناس من براء أحط شوي بودرة وجه
بس عيب دم الغزال لازم تغسلينه مرتين و ثلاث الين ماينظف من الوجه و لما ارجع من الزيارة ما أضطر أنظف المكياج ويظل وجهي بحالة جيدة
كمان المتزوجه الي تكره المكياج فالبيت تقدر تسويها و تحط روج او قلووس خفيف
ملاحظة :: ميبو نعم حق الحروق يحتوي على عسل و زيت السمسم وانا أيا كريم احطه للترطيب بيطلللع لي حبوب و هالميبو يجدد البشرة و يرطبها ناسبني صراحة
تبآرك الخآلق
تبآرك الخآلق
جزاك الله خير
كنت قبل سبع سنوات ماشاء الله احط فازلين ودم غزال قالوا يورد الشفايف
بس اييييششششششش جفف لي شفايفي وقطعها
ما اعرف السبب يمكن كان التقليدي !
او يمكن لان عرضته شوي للسخونه عشان يتجانس
او يمكن لانه دخل الثلاجه عشان يتماسك
الله اعلم :)
طيبة الحجازي
طيبة الحجازي
جزاك الله خير كنت قبل سبع سنوات ماشاء الله احط فازلين ودم غزال قالوا يورد الشفايف بس اييييششششششش جفف لي شفايفي وقطعها ما اعرف السبب يمكن كان التقليدي ! او يمكن لان عرضته شوي للسخونه عشان يتجانس او يمكن لانه دخل الثلاجه عشان يتماسك الله اعلم :)
جزاك الله خير كنت قبل سبع سنوات ماشاء الله احط فازلين ودم غزال قالوا يورد الشفايف بس اييييششششششش...
حطي مع جلسلوليد الأحمر او جلسرين و بدون ثلاجة
و ابدا لا يتعرض للسخونه لأنو مع التقليب بيتجانس بالتمام
سوي تقشر للشفايف باستخدام ،، سكر + زيت زيتون
و افريكها بشكل دائري باستخدام فرشاة أسنان قديمة وبعدين رطبيها
النتيجة ووواااااووو
صـفـيـه?~!
صـفـيـه?~!
يآقلببي مشكووووووره?

حطيت دم غزآل وفآزلين وشوي بودره? أطفآل وحطيته? على الوجه? واليدين وبعدين غسلته? و رطّبتهآ بفآزلين مخلوط بكريم سودو وبودره? أطفآل ومآء ورد .

أنآ فآضيه? وقلت خليني أخلّط و ألطّخ :biggthump

جدد حلووه? تخلي الوج
ه? وآآو يعطيكِ ألف عآفيه?