المكروبة

المكروبة @almkrob

عضوة نشيطة

ي عالم وش السواه مع حالتي

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جعل من تساعدني ان ربي يعطيها من اوسع ابواب الرزق ويرزقها بالفرج كفلق الصبح
اخواتي انا سبق وكتبت لكم قصتي انا بديت اتحسن وصرت اكل احسن من اول صح اجلس سنه بالقمه الوحده لكن من يوم الاربعاء حاشتني رجفه بالاصابع ويوم الخميس تهاوشت مع وحده حتى لماجيت اتهاوش احس بضغط فوق ماتتصورون وحتى صوتي ماكان عالي زي دايم ومع ذالك جاتني رجفه شديده بخدودي ويدي وذاك اليوم كنت بضغط فوق الطبيعي واليوم ي اخوات كنت تعبانه لكن كنت اقاوم لكن من بعد صلاة المغرب رجع لي مرضي من اول مااقدر ابلع شي مع ان ودي اكل ولا لمااتنفس احس الهواء يدخل بفمي الاكل ي ناس موقادره ابلعه ابد ابد وانفي ودي اقطعه من اللي احسه فيه ورجعت لي حرارة البطن وش السواه
6
573

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعيه الهاشمي
راعيه الهاشمي
اولا ًاسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك من كل مرض
ويرفع البلاء عنك ً ويرزقج الفرج من غير حساب ً
ثانيا اختي ابتعدي عن مسببات الغضب والحزن والعصبية والمشاكل ابتعدي عنهم ! انتي محتاجة تعالجي نفسك مو تضري نفسك ً
ترئ بعدين تنتكسين ً والدليل ان تحسنتي ورجعتي تعبتي ً !
خليك هادية ً ووطنشي لو حد عصبك طنشي وروحي توضي وروحي غرفتك ً واستغفري وتسبيح وتهليل ً
لان اللي فيك هو اللي يسبب الهواشً بينك وبين الناس ويجيب لك الغضب والحزن ً
اقري عن نواقض التحصين ً ف جوجل
انتي قصدج فيج غصة تمنعج انج تبلعين الاكل؟ ً
جيبي ماي بارد بارد ً ومقري يكون ً
روحي الحمام وصبيه ع راسكك ً وبعدها البسي لبسك واطلعي
وطبطبي ع راسك وانتي تسمعين رقية التنزيل. عشان ينزل العارض تحت ً لان الغصة تدل ع ان العارض ف الرأس
واذا تبين تفهمين اكثر ً
اقري عن طرق تنزيل العارض ً
صلوحآ المملوحآ ..
ي روحي الله يعينك ويصبرك ويعجل بشفائك ..

الحراره ذي الس جتك بيطنك وقت الهواش ترا ممكن يكون معاك قولون عصبي وثار وثار غضبك ؟؟

وحاولي م عد تغضبي ترا الغضب بيخرب عليك العلاج هو ناقض من نواقض التحصين ..

الله يفرج همك ويجلس حزنك ويسعد قلبك ويجعلك من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقك من حيث لاتحتسبينن يارب ..
دودي2016
دودي2016
الله يشفيك ويفرج همك
*أم المنصور*
*أم المنصور*
والله اعلم انها انتكاسه يعني رقيتي نفسك وتعالجتي وقربتي من الشفاء وتحسنت حالتك والعارض ضعيف ولكن وقفتي او اهملتي الرقيه والبرنامج التحصين ومع الغضب رد استقوي العارض ويكون اقوي من السابق في الاعراض ويسمونها الانتكاسه وهي رجوع هجوم العارض علي المريض نتيجة اهماله
للرقيه والتحصين لذلك يشدد الرقاة علي الاستمرار وعدم قطع الرقيه حتي بعد الشفاء اهمال الرقيه هو السبب في ذلك
اذا تحسنتي وذهبت الاعراض لا تتركي الرقيه والتحصين ابدا
لذلك يجب ان تكون الرقيه والتحصين منهج حياة وليست فتره
معينه المهم هذا درس لك حتي ترجعي للرقيه بقوه مع الاستمرار
fofo85
fofo85
اتوقع معك قولون عصبي او تقرحي هو اللي يتاثر بالعصبيه ويسبب مشاكل عند الاكل