هل أنا غلطانه وورطت نفسي

الأسرة والمجتمع

كنا دايم أسمع أن المبالغه في الأهتمام بالزوج مو من صالحك بس كنت أطنش
وألي صار أنا كل يومين أسوي له مساج لظهره و بالزيوت وأحياناً أذا رجع من الدوام أفرك رجوله بمويه دافيه مع ملح

لكن الآن صار يطلب التدليك لظهره يومياً قبل ما ينام فليل

كيف أخليه يخفف هذي العاده

بس مره وحده هو بادر وسوا لي وأنا يومياً 😅
46
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جالاكسي؟؟
جالاكسي؟؟
فعلا هو الاهتمام الزايد بالزوج مو لصالح الزوجه ابداا لانه يتعود مع مرور الوقت
اذا طلب منك التدليك تحججي باي شيء أطفال او مكالمه هاتفيه مهمه ووالخ
او قبل موعد قدومه ادخلي تروشي واذا طلعتي يكون ناام من التعب هههههخ
ماحبيت اطلع بدون رد ..أتمنى اني افدتك..
موفقه
( روج فوشي )
( روج فوشي )
فعلا هو الاهتمام الزايد بالزوج مو لصالح الزوجه ابداا لانه يتعود مع مرور الوقت اذا طلب منك التدليك تحججي باي شيء أطفال او مكالمه هاتفيه مهمه ووالخ او قبل موعد قدومه ادخلي تروشي واذا طلعتي يكون ناام من التعب هههههخ ماحبيت اطلع بدون رد ..أتمنى اني افدتك.. موفقه
فعلا هو الاهتمام الزايد بالزوج مو لصالح الزوجه ابداا لانه يتعود مع مرور الوقت اذا طلب منك التدليك...
الله يسعدك ❤
بهم تكتمل الحياة
  • زوجك علئ ماتعودينة وانت عودتيه صعب بين عشية وضحاها يتغير بس انت حاولي تنشغلي زي ماقالت الاخت ولا اطلبيه بالمثل هههههههه عشان معاد يطلب
حنان الماجد
حنان الماجد
دام انك فاضيه دلكي له عادي انا هوايتي التدليك كنت ادلك لابوي ليليا وبعد الزواج صرت ادلك لزوجي بس وقت حملي وتعبي يدلك لي ليليا .عادي اذا احتاج دلكي له ومع الوقت من جد تجي مشاغل مع الابناء ماتقدرين فرح يقدر ذلك .ومارح يطلب منك ..
( روج فوشي )
( روج فوشي )
زوجك علئ ماتعودينة وانت عودتيه صعب بين عشية وضحاها يتغير بس انت حاولي تنشغلي زي ماقالت الاخت ولا اطلبيه بالمثل هههههههه عشان معاد يطلب
زوجك علئ ماتعودينة وانت عودتيه صعب بين عشية وضحاها يتغير بس انت حاولي تنشغلي زي ماقالت الاخت ولا...
شكلي بطلب يومياً علشان يعرف 😄