( روج فوشي )
( روج فوشي )
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أن شاء الله 😄
abraar@
abraar@
والله مادري وش أقولك بس انا ماحب اسوي كذا ...الا اذا كان هو كمان يعملي مثل ماأعمله...يعني نتبادل انا وهو......بس اذا كان بس انا الي اعمله مساج واغسل رجوله بموية وملح 😷وهو لو تكرم مره في شهر يعملي هنا لا والف لا مستحيل حتى لو كنت أعشقه وحبه.....وتراني احب انا زوجي واموت فيه بس بعض التعامل والأهتمام الزايد للزوج أحسه تقديس له ومذله لي.......احترمه ودلعه اوكي بس بحدود
( روج فوشي )
( روج فوشي )
دام انك فاضيه دلكي له عادي انا هوايتي التدليك كنت ادلك لابوي ليليا وبعد الزواج صرت ادلك لزوجي بس وقت حملي وتعبي يدلك لي ليليا .عادي اذا احتاج دلكي له ومع الوقت من جد تجي مشاغل مع الابناء ماتقدرين فرح يقدر ذلك .ومارح يطلب منك ..
دام انك فاضيه دلكي له عادي انا هوايتي التدليك كنت ادلك لابوي ليليا وبعد الزواج صرت ادلك لزوجي بس...
بس يومياً أرتباط 😄😄😄

ودي أقرأ قرآن أتسنن قبل صلاة الفجر
( روج فوشي )
( روج فوشي )
والله مادري وش أقولك بس انا ماحب اسوي كذا ...الا اذا كان هو كمان يعملي مثل ماأعمله...يعني نتبادل انا وهو......بس اذا كان بس انا الي اعمله مساج واغسل رجوله بموية وملح 😷وهو لو تكرم مره في شهر يعملي هنا لا والف لا مستحيل حتى لو كنت أعشقه وحبه.....وتراني احب انا زوجي واموت فيه بس بعض التعامل والأهتمام الزايد للزوج أحسه تقديس له ومذله لي.......احترمه ودلعه اوكي بس بحدود
والله مادري وش أقولك بس انا ماحب اسوي كذا ...الا اذا كان هو كمان يعملي مثل ماأعمله...يعني نتبادل...
لأنه دوامه متعب أحاول إريحه في بيته
كارايل0
كارايل0
مساج عادي مافيها شي لو مشغوله قولي له مادري ليش تستحوا من ازواجكم😆
اما رجوله مالها داعي احنا بلدنا من بيته لسياره لدوام مابيتعب لدرجه رجوله
انتي ممكن تجهزي له حمام دافي بمويه ورد لما يرجع من دوام