دلعxدلع

دلعxدلع @dlaaxdlaa

عضوة جديدة

فنااااجيل القهوووه ياشقراويييييه

سوق عالم حواء التجاري

سلاااااااااام حبوباااات :26:

انا اليوم تفرغت تفرغ كاااااامل ومخصوووووص عشااان بحط شهااااادتي المجروووووحه في حبيبة قلبي شقراويه ... :26: شفت الكل يكتب وانا الي اخذت نصف اغراضها ماشاءالله ولاكتبت شي نيهاهاهاهااااي

والله يابناااات اخذت منها اغراض لي ولأهلي وكل اقااااربي وصديقاتي واقارب صديقاتي بعد خخخخخخخخخ وكلهم يمدحون بضاعتها ماشاءالله عليها متميزه

رووووحي ياشقراويه والألب داعيلك والله الي مرررررره مو شيييييي صاااارت شييييي من اغراضك المتميزه شفنا اشياء ماشفناها بالسوق خخخخخخخخ

مااقول الا الله يحفظك ويرزقك ويعطيك على قد نيتك

تخيلوا اخذت منها كمية كبيره وعلى طول ماشاءالله ارسلتها لي ولا سألت عن فلوسهم يعني الحين لها في ذمتي احم احم سر مب قايله :hahaha:

ادري طولت عليكم ومالكم بالطويله

راح اقولكم وش اخذت

فناجيل القهوه الي بالبسكويت وااااااااه منهااااااا والله يابنااااااات يدي على قلبي قلت خلاص بتوصلني متكسررررررره ومتهشمممممممممه والي راح يبقى لي سليم خمسه او عشره

والله العظيم انهم كلهم سليماااااات مافيهم ولا خدش :hahaha: والحمد لله

واتصلت فيها ابشررررررهاااااا قااااالت انا موصيه شركة الشحن انهم يحطون بالهم عليهم وانها قابله للكسر و و و ياحبي لهاااااااا والا لو وحده ثانيه كان قالت وانا مااااالي العيب منهم

بس من جد روعه انا على طول من السنع فكيت واكلت حتى اول مره اشرب القهوه حااااره تطبخ من شدة ماانا مستااااانسه

واخذت منهاااااا الاسفنجه العجيبه وش اقولكم يابنااااااااااات خسررررررااااااانه الي ماجربتها من جد كلمة فظيعه شويه عليها

انا كل اهلي اخذوا على حبه حبتين ويوم شافوا الهوايل الي تسويها خخخخخخ رااااااحوا طلبوااا مني اوفرلهم كميه اكبرررررر

غير كذا الحلاوة تبع نتف الشعرررررر وااااااااووووو خيااااااال يكفي انها ماتطلع حبووووب ومن جد ألمهاااا خفيف عن الحلاوه العاديه

واخذت منها علبة المكياج هذي صورتها

روووووووعه روووووووعه ماشاءالله كل شي فيهااااا واحسن شييييي ان علب البلاشر والشدو

تاقدرين تاخذينهم بالشنطه العاديه الي تطلعين فيهااااااا

اهلي ماتواااا عليها وكذا وحده قالت ابي منها خخخخخخخ

واخذت منها علب الشدو الي خمس الوان درجات الموف ودرجات البني و القلوس الموف والاي لاينر اللمااااااااع خاصتن الذهبي والاي لاينر الاسووووود والله ان قريبااااتي اخذوها مني

يعني ثلاثة ارباع اغراضي اخذوهااااا مني :eek:

وبعد اختي اخذت منها مبخرة السيااااره لزوجها هههههههههه تجنن :hahaha:

وبعد اخذناااا منهااااا سكر الماركااااااات فضيييييييع من جد مميز واااااو انا من اليوم اعزم في صديقتي تجيني اليوم عشان اكشخ عندها بالفناجيل والسكر خخخخخخخخخ

وصديقتي اخذت منها سنتيانات السليكووون وامس متصله علي تناقز ههههههههه وتدعي لك

وبرضوووو تعليقات تبع الجوال والشنطه من جد فرررررررق شااااسع عن الصووووووور

و البروشااااااات والله رووووعه

وش اقول لك بس ياشقراويه جالسه اكتب لك وانا مستااااااااااانسسسسسسه ان الاغراض اعجبتهم كثيييييييير كثيييييييير واليوم جالسين يكتبون طلبات ويالله شكلي بصير مندوبتك خخخخخخخخ

وكلهم يدعووووون لك :26:

الله يوفقك يااااااااااارب ويعطيك ماتتمنيييييييييين

من جد بيضتي وجهي عند اهلي واقاربي الله يبيض وجهك قولي اميييييييين

ادررررري طولت عليكم بقصة حياااااااتي

قبل كذا وكذا انا مااااااقد شفت مثل امانتك وثقتك وحرصك ماشاءالله عليك تنحبين من اول مره يتعامل معااااااك

شقراويه تبين فلوسك او يفدوني ؟؟ :hahaha:

ااااااااه تعبت من الكتاااااابه بس انتي تستااااااهلين كل خييييييييير :)

الله يعطيك العافيه ويجزاك خير

زبونتك الدااااائمه بأذن الله دلع x دلع <== تكتب بدفتر ذكريات خخخخخخ

والله كسبت اخت عزيزه على قلبي
13
861

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغلـــــا
الغلـــــا
والله انج صااااااااااااااااااادقه لو نكتب من اليوم لمية سنه ما نوفيها حقها هالانسانه
والله انها ذوووق وادب واحترااام وطيبه وحبوووووووووبه ...............................

قررت ازوجها اخويه من حبها في قلبي بس هي مش راضيه هههههه:) يلا وافقي
فديتج يا شوشو تستااهلين كل خير والله وعسى ربي يزيدج من خيره ..................

ما قد اخذت شي منج وتندمت.........كل اغراضج فوق الوصف ماشاالله ..............
وافتخر اكون مندوبتج ................وودي بشنطة المكيااج شكلها راااقيه ................
دلعxدلع
دلعxدلع
ايه صح نسيت اقولكم عن الهدايا الي عطتني اياهم هههههههههههههههههه

تصدقون اني بعتهم <== استغلاليه خخخخخخخخ

اسفه شقراويه الهديه لاتباع بس نشبوا لي فاذا ماعليك امر ارسلي لي هدايا ثانيه خخخخخخخخخخ
دلعxدلع
دلعxدلع
والله انج صااااااااااااااااااادقه لو نكتب من اليوم لمية سنه ما نوفيها حقها هالانسانه والله انها ذوووق وادب واحترااام وطيبه وحبوووووووووبه ............................... قررت ازوجها اخويه من حبها في قلبي بس هي مش راضيه هههههه:) يلا وافقي فديتج يا شوشو تستااهلين كل خير والله وعسى ربي يزيدج من خيره .................. ما قد اخذت شي منج وتندمت.........كل اغراضج فوق الوصف ماشاالله .............. وافتخر اكون مندوبتج ................وودي بشنطة المكيااج شكلها راااقيه ................
والله انج صااااااااااااااااااادقه لو نكتب من اليوم لمية سنه ما نوفيها حقها هالانسانه والله انها...
تزوجينها اخوك .. واخوي انااا ؟؟؟ :09:

مالي دخل انا حاجزتهااااااا بس نستنى الموافقه الملكيه :22:

وانصحك بشنطة المكياااج ماشاءالله متكاملها والالوان فيها حلوه وزاهيه :42:

وماقصرتي حبوبه بتعليقك هذي شقراويه مو اي احد :26:
شقراوية شقراوية
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته <<<مسويه نفسها تدري انها من الحبوبات :22:

حلووووووووو دلع زين تفرغتي الي يقول عنتس درزن عيال والا شغل وتنظيف و..............الخ خلني ساكته بس :eek:

بعد عمرررررررري ما قصرت يالغلا ويكفي انك انت ذووووق وربي وكان ما تعبتي حالك بالكتابه :09:

انا اقول ياربي ماشاء الله هذي فاتحه محل تبيع من وراي والا وش سالفتها اثرها كذا طالبه للعيله وعيلت العيله شكل حت الجيران :arb: واشوى اني كنت حسن الظن ولا فشلتك معهم واسفه اذا كنت مقصره بحقكم يالغلا

تسلمين ياقلبي على الدعوه والله يحفظك يارب ويخليك والله يرزقك ويسعدك دنيا واخره ياقلبي
ياقلبي انا اكسب اخت قبل كل شي اشوى ماقلتي كم علشان اقول يمكن اطلبتس مليون مثلا ههههههههههههه:42:
خذي راحتك يالغلا

اشوى ياقلبي كل العلب سليمه 100% والا تهكين علي علشان ما يضيق صدري ؟!
والله اني حاطه يدي على قلبي خايفه يتفتت :eek:

والله تعبت من التغليف والتاكيد عليهم وما خليت استكر قابل للسكر الا لطيته على الكراتين هههههههه

كاني برسله بالخطوط السعودية

اشوى جربتيه يعني ونفع معك اشوى كل الي اخذوه مني يابعدي عجبهم حيل

من جد الاسفنجه ماعليها كلاااااااااااام وابشري بعزك يالغلا بالي تبين

فعلا الحلاوه رروعه وجربتها من جد تنعم الجلد ولا تعور مثل غيرها
شقراوية شقراوية

والله هذي العلبه صااااااااااااادقه وربي حتى انا عجبتني وتدرين شكلي برفع عليكم السعر خخخخخخخخخخخخخ

وحده تحلف انها شاريتها ب980 ريال

والله حتى الوانها رووووعه وكل شي فيها من الى

حلو من حظي اذا خذوا اغراضك هههههههه

ماقلتي لي انها هدية كان على الاقل ضبطتها وغلفتها لك شغل سنع

ززززينن عجبك يالغلا الماركات

عاد وراتس ما عزمتيني :(

وكود يعجبها الاغراض وتدعي لي بعد

ههههههههههههههههه عسى ما تحطيك الستيان من الحماس وتدعي علي هههه من كثر المناقز

والله يسلمها يارب ويطول بعمرها سلمي عليها

اسكتي فشلتيني تراي اصورها بالجوال الخربان :( الي طاح كم مررررره انتظر هديتك لي ههههههه

حبيبتي والله الله يطولي بعمرتس وعمر الوالده يارب وتفرح فيتس وتسعدينها وتشوف عيال عيال عيالتس يااااارب ياكريم

والحمد لله اني كنت عند حسن الظن يالغلا

وربي انا الي مبسوووووووووووطه ان عجبتكم اغراضي يالغلا

وابشري بعزك باي وقت ولو تطلبين عيوني انتي اخت قبل كل شي ياقلبي

وبالنسبه للفلووووس فدوه لعيونتس ياقلبي

والي الي راحت مهب اغلى منتس ياقلبي

وابشري لو تبين من اليوم تصيرين مندوبتي ولي الشرف اني اتعامل مع وحده مثلك وشرواك ولا يهونون الباقين ياقلبي