moon alain

moon alain @moon_alain_1

عضوة نشيطة

أوجاع أوجاع أوجاع لحقوا علي..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف حالكم حبيباتي:)

بناااااااااات خبروني شو هذا اللي فيني؟؟
:huh:
ويدل على شووووووو؟؟

اول شي انا في اول اسبوع من الشهر التاسع وهذا اول حمل لي..وامس الله يكرمكم يوم اروح الحمام ابول :(

يعورني:( :icon33: وهم بعد شي يمسكني من تحت ويوم اخلص وطلع من الحمام شي يظربني من

تحت نفس الشرار ..وبعد احس اني محتاجه الحمام واااااااايد بس يوم اروح ماينزل شي الا قطرات:09: :06: مااعرف شو هذاا:D

هلى فكره انا كان عندي موعد من يومين وقالت كل شي عندي زين ولله الحمد والراس موضعه تحت:) ..

اعرفكم مابتقصرون فيني فدييييييييييتكم والله:) ..
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moon alain
moon alain
مشكووره حبيبتي على المرور..:)

وربي يسهل عليج كل امورج يارب

:26:
ام اشواق12
ام اشواق12
هلا اختي
الله يسلعدك اختي
مش ضروري تغلقين التاسع انا جبت بنتي البكريه بس دخلت 3 ايام في التاسع وولدتها والحمد لله
احتمااال اعراض ولاده اختي الله يسهلها لك يارب
روحي للمستشفي عزيزتي والله يطمنك يارب
وتولدين بالسلامه
***زهرة البراري***
انا مثلك في الاسبوع الثاني من التاسع
واروح الله يكرمكم الحمام واجد واحس بضغط اسفل
وقالت الدكتوره انه شي عادي من ضغط الجنين على الحوض من اسفل
والله يمتعنا واياكم بولاده سهله وميسره
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
moon alain
moon alain
هلا اختي الله يسلعدك اختي مش ضروري تغلقين التاسع انا جبت بنتي البكريه بس دخلت 3 ايام في التاسع وولدتها والحمد لله احتمااال اعراض ولاده اختي الله يسهلها لك يارب روحي للمستشفي عزيزتي والله يطمنك يارب وتولدين بالسلامه
هلا اختي الله يسلعدك اختي مش ضروري تغلقين التاسع انا جبت بنتي البكريه بس دخلت 3 ايام في...
اام اشواق 12

تسلمييييين حبيبتي على الاجابه لسؤالي:) ..

والله من قلتي ولاده فرحت:p لاني والله مشتاقه لظناي ومناك ماأعرف وجع الولاده(الأخت مستعجله)

الله يسلمج من الشر حبيبتي..وربي يسهل عليج ويحفظلج عيالج..:)
moon alain
moon alain
انا مثلك في الاسبوع الثاني من التاسع واروح الله يكرمكم الحمام واجد واحس بضغط اسفل وقالت الدكتوره انه شي عادي من ضغط الجنين على الحوض من اسفل والله يمتعنا واياكم بولاده سهله وميسره آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
انا مثلك في الاسبوع الثاني من التاسع واروح الله يكرمكم الحمام واجد واحس بضغط اسفل وقالت...
زهرة البراري

مشكوره حبيبتي على الرد:26:

حتى انا عندي راس البيبي تحت(الله يحفظهم حقنا)

الله يسهل علينا ونولد بالسلامه يارب:) ..