شروق2090
شروق2090
مرحبا الف اختي الله يحيك عندنا في الجنوبيه
بالنسبه للمنتزهات الطبيعيه عندك السوده والمسقي والحبله
وبالنسبه للترفيهيه والملاهي عندك ابها الجديده والسلام ومهرجان ابها الدولي على طريق المطار
اماالجوحدث ولاحرج امطار وبراد ماتملين منه وع فكره جيبي معك ملابس برد خاصه للصغارلان الجو يبرد بسرعه خاصه في اليل
و*****الله البنات باقي يفيدونك اكثر واي خدمه من عيوني يالغلا امري امر
امل الصغيره
امل الصغيره
شهر سبعه موحلو الاجواء فيه. غالبا يكون عج

شهر 8 الجو يتغيرويسيرحلو
غلاوي999
غلاوي999
يآلبيييه يآ آلجنوب

بصرآحه طبيعـه وجو خيآآآل بآلذآت آبهآ~

جمال الطبيعة والتراث الشعبي والجو باارد

تحسي آنك بآريآف مآليزيآ من جد

كل شي فيهآ روعه غير شككل

الفنآدق وآلمنتجعآت وآلقرى آلسيآحيه غآيه بآلرقي وآلخدمآت عندك فندق أبها انتركونتننتال غييير غييير خدمآآت

مآفيه مثله وفيه مركز صحي كآآمل

مهمآ حكيت مو زي لمآتشوفيهآ وتروحي

موفقه قلبي
مرام حاتم
مرام حاتم
اقوال قم بس قم
ابها الله ياابها ما يحتاج اقوال
بس جهزي عبد العزيز
يعني 500ميه منها كثير

ترى الغلا مرة مرة وزحمة كثير
بس الجو روعة مرة
انا من ابها اي خدمة انا موجودة
ابهاوية
--ام المزايييين--
المشكلة الزحمة أأأأأأأأأأأأأأأأأأاف شي يجيب المرض لان المنتزهات اغلبها ماتفتح الا في الصيفيه فبيكونو اهلها مثل اللي جاي من برى يبغى يتمشو في منتزهاتها فيجي الضغط الرهيب والله العام ماشفت السوده ولا استمتعت فيها الساعه 3 او 4 بالكثير يتقفل الخط تماما وطريق الحبله كمان نحرص نكون فيها من قبل ثلاثه العصر ونروح قبل المغرب عشان الزحمه فضييييعه فيها
ومنتزهاتها رغم انها زحمه واقبال شديد عليها الا انها تفتقر للنظافه رغم اسعارها اللي ماتستاهلها وهي بهالمستوى
مثلا الجبل الاخضر هذا المكان قمه في الروقان والجو البديع لكن ممنوع تدخلي شي معك وعندهم من قبل ثلاث سنين اجيهم
وكل مااطلب حلا من الفترينه يقول العامل محجوز طيب ليه حاطينه والله صرت اجيب الحلا من بر واذا قال ممنوع اقوله خلاص جيب انت من عندك يقول محجوز اقول خلاص عشان اشرب قهوتكم السامجه لازم اكل حلى معها يقوم يتحرطم وينقلع مالت عليه ولا اغباء رجل اعمال لا يمكن يغفل عن اكثر الامور في منتزه بهذي الروعه
وعلى العموم ابها افضل شي فيها الجو ولا اسعار الشقق نار تبغي تسكني عدل ونظافه لا يقل عن 500 او 800 في اليوم وغير كذا الله يعينك عليه
الفنادق فيها افضل المطاعم وارقاها وانظفها وطبعا الكبار منها الصغار لا تجربيها من اصله
تمشيات لازم اقلها الظهر تتحركو عشان تلاقوا الطريق مفتوح من غير زحمه وتلاقو مكان مناسب للجلوس خذو القهوه والشاي معكم والحلويات والمكسرات عشان ماتنصدمون لما ماتلاقوا او تلاقي اسعارها طايره كفايه السكن