كلكم كذا نفس معاناتي الي عندها اكثر من طفل ؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم
بناتي متعبيني مرره :44:الكبيره عمرها 9 سنوات والصغيره 5 سنوات وتوني والد من شهر وداايم تجلس عندي الكبيره تزن على راسي الا تبي تمسكه وهو توه صغيره مايمسك نفسه واوقات يكون يبكي تجي تلصق فيني ولا تسكت من الزن الا تبيه واخليه شوي على رجلها ماتكتفي كل شوي وترجع لي تبيه وشوي تجي الثانيه تبيه ويبون يحملونه ويمشون فيه وانا افهمهم بعده صغيرر بعدين يمرض ولا كأني اتكلم معاهم واذا اختي اخذته يجون حولها يزنون لاسيما الكبيره توجع راسنا من كثر ماتزن هو يبكي من بطنه والا عطشان وهي تزن تبيه من اختي والا امي تعبت والله وانا والد بعمليه ولسه العمليه توجعني ..واذا رحت الحمام تروح له الكبيره ماطلع من الحمام الا على رجلها واخاف عليه لا يطيح منها .. كلكم كذا نفس معاناتي وشنو تتصرفون ؟ تعبت من كثر ما اعصب واصارخ عليهم ولا كاني اتكلم يتعاملون كانه لعبه ؟؟؟
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكـــــــــن الليل
ماشالله الله يخليهم لكي ويعينك
خاله طلوو
خاله طلوو
الله يعينك حتى أنا لما ولدت طفشتني أختي ع
نونو .. لا تلومينهم من فرحتهم ؛ الله يهدي بناتك
يااارب .....
لذة المغفره
لذة المغفره
حبيبتي الله يرضى عنك لا تحرمينهم من فرحتهم باخوهم ربي يخليهم لك
بالضبط مثلي مع اولادي ..والحل انه تخليهم يشيلونه امام عينك مره باليوم وقليلهم اذا شفتكم عاقلين وتسمعون كلامي راح اخليكم تشيلوه
وحاولي تحطينه بكرسيه وهم يجلسون حوله وقولي لهم لا تمسكوه بس تكلمو معاه لان اذا بوستوه ولمستوه حرام بعدين يتمرض وبكره عنده تطعيم ..
ومن هالكلام اختي لاتحرميهم من فرحتهم وخلي الكل يفرح وتحت اشرافك وهم اذا خليتيهم يشبعون منه ما راح يزنون لان كل ممنوع مرغوب...
اسيره الاشواق
احس انهم كبار لا ماتشيلوه يعني ماتشيله خليكي حازمه معاهم والي يسمع كلامك كافئيه والي مايسمع عاقبيه وبعدين انتي والده عمليه والصراخ يضرك والله يقومك بالسلامه
الفارسه 2011
الفارسه 2011
اهئ اهئ والله احس انك مرتاحه بالنسبه لمعاناتي
انا عندي ثلاثهواكبر واحد 4 سنه واصغرهم 10 شهور وبيت كبير وشغل وااااه ياراااسي
بالنسبه للصغير خليه بمكان مرتفع عنهم
وخليه شي محظور قلي لا احد يلمسه ترى ارجعه المستشفى وما يصير عندنا نونو خوفيهم

الله يعينك ع التربيه