رونق الغرام
رونق الغرام
بنسبه لي احب افرزل السنبوسه الرقايق شي جبن وشي لحم وشي دجاج واحطها في علب واكتب علي كل وحده اسمها وافرزل السبرنق رول وبصراحه احب احشيها دجاج مع ذره مع جزر مع بزلا احيانا
وايش بعد اتذكرسنبوسه البف والفطاير احشيها شي جبن البصل روعه وشي سبانخ وشي لحم بل الخضار والي تبغين بس اخليها نصف استوا وابردها واحطها في علب مربعات جديده وافرزلها
وبعد الحلا زي رقايق سوتز بلجبن المثلثه الصغيره والرقايق العاديه احشيها جبن كيري والفها بااطول اصلح كميه كبيره مثلا 4 لفات رقايق وسلامتك ياطويله العمرالله يبغنا رمضان واحنه وانتووجميع المسلمين في احسن حال كل سنه وانتي طيبه ياعسل وبعدين عندي نصيحه صلحي الشوربه حقت كم يوم وحطيها في الثلاجه وقت الحاجه خوذي كميه وحميها تقبلي مروري
امل قريب
امل قريب
يووووووووووووه
الله يوسع صدرك بالعافيه ماتدرين وش كثر ولهانه على رمضان هالسنه العام كنت حامل وواصله ماعرفت اصلي ولا تراويح ولا شي يالله اصوم
الله يلحقنا خير ياربي ويكتب لنا صيامه وقيامه بالصحة والعافيه

تدرين العام مثل هالوقت وحدة حطت موضوع مثل موضوعك والبنات يقولون تونا وليش مستعجلات ومدري ايش والحين شوفي نخطط لرمضان السنه اللي عقبه ياسرع الدنيا بس
<<<<<<<<ياكثر هذرتك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شوفي طال عمرك انا هالمرة ان شاء الله

بجيب كبة لحم افرزنها من الفطيرة الدمشقيه باجيبها جاهزة

والسمبوسة اللحم باسويها انا
وسمبوسة الجبن الحالية
واعجن عجينة ال10 دقايق هالمرة يمكن اعجن 10 كاسات لانها نفعتني مرررة العام ومرررة حلوة طلعيها وحطيها بكيستها بزبدية موية فاترة لين تلين وسوي اللي تبينه

وافخاذ الدجاج ابي اسويها بعد ان شاء الله

وبفتيك الدجاج ولدي يحبه
باشوف اكلاتكم واذا ناسية شي باسير عليكم
الموضوع حطيته بالمفضله
ahadooni
ahadooni
ياااااليت نعرف وش الي يتفرررز ...
غرام سوسي
غرام سوسي
تصدقين احيانا ربكه بس بفرز اخر شعبان ياالله العافيه
(أم البنات)
(أم البنات)