ااااااة الغربة قتلتنى

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة
اااااااة يابنات من الغربة و**** تضيق الصدر انا ساكنة فى جدة ويوم تزوجت رحت معا زوجى الجبيل فرق السما عن الارض جدة ناس ولمة والجبيل سكون مخيف انا ذحين لية عشر سنوات ساكنة فيها وكل يوم احلم انى اطلع منها ماعندى احد فيها و**** احس نفسى كانى داخل مقبرة صح انى تعرفت على ناس وصديقات لاكن رسميات مافة ميانة وانا ماحب الرسميات ابدا كنت فى البداية مافكر فى النقل كثير لاكن من يوم بنتى ماكبرت ونروح عند اهلى ماتبغى ترجع الجبيل لان اخواتى فى سنها مرة تنبسط فى معاهم واذى رجعنا الجبيل اذى صحيت الصباح تتعلق فى الشباك وتنادى باسماء اخواتى وتقول لهم انا طفشانة تعالو العبو معاية و**** انى اذا سمعتها تقول كذى يضيق صدرى وابكى حتى انا اشتاق لاهلى واتمنى انى قريبة منهم و**** انى من يوم مارجعت تقربا لية عشر ايام وانا تعبانة ماحد دق علية من الجيران ولااحد تحمدلية بسلامة خلاص انا كرهت هذى الديرة ودى اكون قريبة من اهلى مو وحيدة فى الدنيا ووحيدة فى القبر و**** انى اخاف احد من اهلى يموت وانا بعيدة او يصير فيهم شى انا بنفسى تعبت من الغربة ادعولى انى زوجى يحصل وظيفة قريبة من اهلى هوة يشتغل فى سابك ويقدم فى ينبع ورابغ ومايجة رد ادعولى ان ماتخلص هذى السنة الى وقد نقلنا وارتحنا يمكن ماحد راح يحس بشعورى لاكن الى جرب الغربة يعرف شعورى و**** ان الغربة كربة وان شاء **** ربى يقربنا من اهالينا ويفرحنا بقربهم و**** نفسى اقرب من اهلى لان ابوية وامى وخواتى يحبو اكلى حتى لين اطبخ اقول ي**** لو اهلى جنبى كان ارسلت لهم وذوقتهم واللو انى اكتب لكم وانا ابكى اتذكر يوم طلعت من عندهم وهم يبكون على وامى ماسكة نفسها ماتبغى تبكى قدامى اخواتى يمسكون بناتى ويسلمون عليهم ويقولون مدرى نتقابل والى هذى اخر لقاء ي**** حلوة لمة الاهل مايحس فيها الا الى يفقدها اتذكر فى اخر يوم فى رمضان تجمعنا كلانا على السفرة وامى **** يحفضها جالسة تدعى لكل وحدة باسمها وتسال خواتى ايش تبغونى ادعلكم ويقولولها الين وصلت عندى قالت يارب فرحنى بقرب بنتى وارزقها بولد لان عندى بنتين و**** بغيت ابكى لانها عارفة ايش انا ابغى ادعولى يابنات ادعولى انى زوجى يحصل وظيفة قريبة من اهلى عاجلا غير اجل احبكم فى ****
46
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام كيوي
ام كيوي
احمدي ربك انك بالسعوديه وتقدري بالعيد والمناسبات تروحين لهم مــــــو مثلي راح على زواج أختي الوحيده ومناسبات
وشهر رمضان صارلي ثلاث سنوات ماصمت عند أهلي هذا غبر عيالي ياعمري عليهم يستاحشون هنا اذا جينا من الاجازه
احمدي ربك حالك احسن من غيرك وحالي احسن من غيري ولله الحمد بديت أتأقلم وعيالي درسو والوضع ماشي
بس انتي اللي ماتساعدين نفسك والله يشرح صدرك ويسرلك أمرك
سلومة نجد
سلومة نجد
الله ينقلك قريبه عند اهلك وينقلني انااااا بعد ويجعلهاا خيره لناااااااا بس حابه اقولك اني انا اشد منك غربه لاني ساكنه في قريه مافيهاا شي ولاصوت ولا مطاعم ولا اسواق بس بقاله ومحطه وكل يوم احلم اني ناقله منها واملي بربي كبيررررررر والله اذا رجعت من اهلي تجيني كابه ونفسيتي تتعب بس الشكوى لله هذا نصيبي من بد اخواتي واحاول اشغل نفسي واقراء قران واكثر الاستغفار واتابع التلفزيون وخاصه قناة بدايه البنات يريحوني شوي ويهدو ني والحمد لله على العافيه اذا فكرت بالناس التعبانه الي لها سنين على الاسره البيضاء والناس المسجونين تهون علي سكن القريه ادري طولت عليك بس حبيت ابين لك ان في ناس اردى منك سكن وصااابرين
ليه يا دنيا كذا
انا بعد اهلي في الجنوب وساكنه في الجبيل نفس حالتك اول مارجع بس بتاقلم والحال بيمشي
وممكن نتعرف وتطلعي قريبه مني واجيك انا في البلد
حب زوجي
حب زوجي
ذكرتيني بالجبيل

سبحان الله تختلف حتى عن ينبع

الجبيل كئيبه بمعنى الكلمه ماتصلح الالناس موظفين ومدارس احسها كانها مدينة الاشباح

الله يعوضك وتنتقلو عند اهلك يارب
كلى فخر بزوجى
كلى فخر بزوجى
انا بعد اهلي في الجنوب وساكنه في الجبيل نفس حالتك اول مارجع بس بتاقلم والحال بيمشي وممكن نتعرف وتطلعي قريبه مني واجيك انا في البلد
انا بعد اهلي في الجنوب وساكنه في الجبيل نفس حالتك اول مارجع بس بتاقلم والحال بيمشي وممكن نتعرف...
وأنا بعد أهلي بالطايف وأنا بالمدينه كمان احس بشوق فضيع لهم..