كيلوكوسه

كيلوكوسه @kylokosh

عضوة جديدة

طلبت اليوم من الدكتور عمليه هل تسرعت افيدوني تكفون

الحمل والإنجاب

رحت للدكتور اليوم وتناقشنا عن حالتي واني عملت عمليه قيصريه قبل كذا وبعدها عملية تنظيف بس تعبت مره والرحم باقي تعبان عندي مره حتى الحركه صعبه علي فعشان كذا طلبت قيصري لأني خايفه ينفجر الرحم او اي شي ثاني فقال الدكتور وهو استشاري معروف انتي حره او تبغين نعطيك فرصة ولاده طبيعيه اذا مااقدرتي لها نعمل العمليه قلت لا ابغى موعد عمليه على طول لأني ماابغى اعاني الثنتين ايش رايكم انا تسرعت بطلبي ولا سامحوني طولت عليكم بس حبيت اضفض
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

agym
agym
كان صبرتي شوي يمكن ربي يفرجها عليك وتولدين طبيعي
وفي الاخير انتي حره وراحتك اهم شي
توتو جنو
توتو جنو
استخيري
ترى العمليه مو هينه
الله ييسر لك يارب
كيلوكوسه
كيلوكوسه
الله يعطيكم العافيه حبيباتي يعني انتو شايفين انه عادي طلبي فيه حريم ممكن يسوون مثلي
charming_roro
charming_roro
حبيبتي اصبري احسن تدري ليش عشان الطفل ياخذ كفايته في التغذية وغير كده لو ولدتي قيصري دحين بعد كده مالك اي فرصة تولدي طبيعي بعد كده والقيصري الثاني مو سهل زي الاول اسالي اي واحدة جربت كم قيصري يقولو موت وتعب
اعرف واحدة كانت تقول مستحييييييل اولد طبيعي لو ايش جربت القيصري ولما كنت اشجعها تولد الثاني طبيعي اتمسكت برايها ولما ولدت تقولي شفت الموت من التعب تقولي خلاص ابغا اولد طبيعي بعد كده طبعا ماتقدر لانه بعد القيصري الثاني مافي امل
فاستخيري وانا اقلك خليها طبيعي ساعة تعب ولا تعب شهر شهرين
ام elan
ام elan
حبيبتي انا اول قيصري والثاني طبيعي بالرغم ماكان في فرق بالحمل بس 11 شهر
والحمد لله جبت طبيعي ماشا الله انا توكلت على الله صحيح اني خفت وفيها مغامره بس ادعي ربك والله يسهل لك