يابنات اعلى يسار الصفحه في المجلس العام الان مكتوب هديه .....(ممكن وحده تفهمني )؟؟؟؟؟

الملتقى العام

ايوه يابنات الان اعلى يسار الصفحه في المجلس العام مكتوب العد التنازلي للمتواجدات ؟؟؟؟؟؟؟ ماني فاهمه ممكن وحده تفهمني ؟
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا جوريه
انا جوريه
والله حتى انا ودي افهم
كابتشينوو@
كابتشينوو@
يوم الثلاثاء الساعة الرابعة والنصف راح يكون اكبر تجمع للمنتدي وراح يكون الاختيار عشوئ يعني انتي وحظك
كابتشينوو@
كابتشينوو@
استغفر الله واتوب الية. سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
الفراولة الفضية
هدية المتواجدون الآن في المنتدى (2)

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 801x637.

نظراً للإقبال الكبير من عضوات عالم حواء على هدية المتواجدون الآن وتقديراً من إدارة عالم حواء للعضوات الكريمات تم تغيير هدية المتواجدون الآن الى جهاز Ipad2 وسيتم بإذن الله تعالى في يوم الثلاثاء القادم الموافق 22 / 10 / 1432هـ الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت السعودية اختيار عضوة من المتواجدات في المنتدى بطريقة تلقائية وعشوائية من بين المتواجدون الآن وما على الراغبات بالترشح للفوز بالهدية إلا تسجيل الدخول في المنتدى باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بها حتى يظهر اسمها من ضمن قائمة المتواجدون الآن أسفل صفحة المنتدى الرئيسية

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 672x376.

وفي الوقت المحدد سيتم اختيار اسم إحدى العضوات من قائمة المتواجدون الآن في المنتدى في اليوم المحدد بشكل آلي وذلك للفوز بجهاز Ipad2

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 738x378.
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 850x430.
مرحه دوما
مرحه دوما
يعني يوم الثلاثاء الساعه 4ونص العصر يختارون عضوه من الموجودات ويكون اختيار عشوائي ووتفوز بجهاز ايباد