حورية جازان
حورية جازان
زيت الجلسرين والليمون غني عن التعريق والكيس فعلا هو السر لانه يعرق المكان الي غطيتيه وتنفتح المسام وتستفيد البشره بشكل اكبر .. الأفظل لو بعدها تجيبين سكر بس يكون ناعم عشان ما يجرحك وتسوين تقشير لركبتك لو مرتين بالإسبوع وبعدها ترطبين ومبرروك ياقلبي ربي يسعدك وتوصل للون الي تبين ..
نجمه الاستغفار
نجمه الاستغفار
يعطيك الف عافيه
~~ عِقـــد فُـــل
شكرا غاليتي،،،
تماضر55
تماضر55
al dana العفو ياغالية وكل عام وانتي والجميع بالف خير وانا بعد فرحانه انج اول وحده تردين على موضوعي :) بدات النتيجة بمشوار شوي طويل لكن مع شوية صبر لي الحين شهر ونص اسبوعين وانا بس بزيت الجلسرين ما جاب نتيجة معي لحاله وكل ليله على الحاله لكن من تجارب اغلب البنات مع الجلسرين اصريت اصرار مو طبيعي للتبيض وثقة بالله عزوجل والاربع اسابيع وانااجرب في رجليني بالجلسرين وخلطة التشقاقات جابت معي نتيجة وانا للحين مواصله ما عطتني بياض ...بياض الا الكل يتمناه لكن اسمحوا لي اقول اعطتني تفتيح انا راضيه فيه وهذه هي تجربتي اتني اني افدتج وافدت الاخوات بشئ ولو بسيط ------------------------------------ #روااان# وجودج ياغاليه هو الاحلي:) =========== the love eyes العفو ياقلبي ------------------------ تائبه العفو يا عمري ========== آلاء وغيداء جربتها فقط على الركب قلت اجرب جزء جزء من جسمي واشوف النتيجة :22: ان شاء الله افدتكم بشئ والله يرزقكم باللي تتمنونه
al dana العفو ياغالية وكل عام وانتي والجميع بالف خير وانا بعد فرحانه انج اول وحده تردين...
لا الة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين:36:
لا الة الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين:36:
لا الة لاانت سبحانك انى كنت من الظالمين:36:
لا الة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين:36: