علامو علامو
علامو علامو
صراحة البنات ماقصروا وانا ماابي اخوفك بس صديقة امي توفت بعد العمليه جاها تسمم بعد مارجعت البيت وعلى طول رجعت المستشفى كم يوم وتوفت الله يرحمها
وبعدين نصيحة اذا ماعندك ارادة ماراح ينفعك شي لازم ارادة انا سمعت ان مركز ابن رشد يسوي قروبات للرشافة روحي وشوفي
وكمان لو تشوفين مواضيع الاخوات عن الريجيم النفسي روووووعة وهو انك تدخلين موقعهم وتكتبين المعلومات المطلوبه وبعدين يرسلون لك الريحيم وبعدين ترسلين لهم المبلغ وهو مايتعدى 300 ريال بعدين يتواصلون معك عن طريق المسن وكثير نفع معاهم صراحة اذا مافيه ارادة لاتعبين نفسك وتسببن امراض وعن تجربه اذا كانت ارادتي لو 60 % انحف اقل اماطال
ونصيحة اختي انتي في نعمه فلا تضيعيها بسهوله
بيســان
بيســان
بصراحه شكلج مقرره وخالصه بقولك اللي بيقولج الدكتور بتسوينه والدكاتره الكلام عندهم مصفصف انصحج تستخيرين وبدل ماتقولين ماعندي اراده بدليها ان شاء الله ربي يقويني وتكون عندي اراده بالتوفيق
ツ بسمة آمل ツ
ツ بسمة آمل ツ
و الله ما ادري وش اقول لكم . .
ابصراحه كلامكم عين الصواب. . انا من نفسي ما ودي فيها ..
بس تدرون لما وقفت عند المرايه الصباح . . و جالسه افكر في كلامكم و قراري . .
لقيت نفسي ما احتاج . . و بما اني اخذت الموعد .. ابروح اساله ايش الحل . . هل فيه حل جذري اخر . .

لكم ودي و حبي . . ~

بسمة أمل
*سندس*2008
*سندس*2008
نظام صحي ورياضه وتشوفين النتايج كيف حلوه

احسن لك من العمليات والمشاكل اللي مالها اخر

بعد ين اقري في المنتدى عن معاناة ( ندو ) الله يشفيها يارب:(

ووزنك ماهو الشي اللى مرة كبير وصعب

والله يوصلك للوزن اللى تبينه وانتى بصحه وسلامه:26:
لا للكابة
لا للكابة
لا كآبه . . اللهم ابعد عنها الكآبه طوال حياتها .. ووييسر امورها و ينحفها باذن الله :) و مشكوره لصفاء نيتك بالنصح لي .. :26: اولا بالنسبة لعمليه . . هي استشارة فقط .. لا قرار نهائي . . :) سأذهب لأرى ماذا يقرر لي . . و افعله ايا كان . . لان خبرة الاطباء افضل منا . . و بالنسبه للخل .. يا ليت تقولين لي وشو اسمه ووين اشتريها ؟ و هل صحيح انزل 600 كالوري باليوم :30: لك ودي . . بسمة امل
لا كآبه . . اللهم ابعد عنها الكآبه طوال حياتها .. ووييسر امورها و ينحفها باذن الله :) و مشكوره...
التفاح ليس خل اسمه غرين ابفيل