بالاسبوع التاسع شوفو وش صاير معاي 😢💔

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناااات انا الحين بالاسبوع التاسع يعني اول اسبوع من الشهر الثالث
من يوم عرفت اني حامل الين هذا اليوم من كثر فرحتي بالحمل لان حملت بعد اجهاض وهذا حيكون اول بيبي لي ان شاء الله اذا ربي تمم لي على خير

صايره اعد الايام والساعات احس الوقت يمر ببطئ احس اليوم يطووووول على ما يعدي ابغى الايام تمشي بسرعه من كثر ما انا متشفقه على هالطفل وخايفه برضو من الاجهاض مررره خايفه
مرره احس قلبي يعورني وضيييقه وحززززن حتى نوم مانام زين هذا زياده على الغثيان والوحام واحس مليت مليييييت تعبت من كثر ما اعد واحسب

تكفون ساعدوني بكلمه حلوه
وهل انا لوحدي كذا ومتى احس ان الوقت عدا بسرعه
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
11
720

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هادي 502
ام هادي 502
الف مبروك والله يهون عليك هاذا من الوحام شي طبيعي واول ماتدخلين الرابع كل شي بيروح وبتتعدل نفسيتك وبتحسين الوقت راح بسرعهىدايم اقري قران او شغلي اذاعة القران عندك واستغفري والله يتمللك على خيو وتولدين بسلامه
أم توليين
أم توليين
الف الف مبرووووك الله يتمم عليك وتولدين بالسلامه وتحضنينه ان شاءالله شوفي حبيبتي الاكتئاب والحزن والضيقه مو زينه لك وكلي امرك للي ماتنام عينه وستغفري
وعيشي حياتك استغفري وقري البقره وربي ليشرح صدرك ان شاءالله دوري شي يشغلك الانتظار صعب
قربتي يرتفع وتحسين بحركته بكل ثانيه صاحيه نايمه يبدأ يتحرك وراح تعيشي ايام حلوه وحساس غريب بس انتي لاتياسين رحمت ربي واسعه اذا دخلتي السابع ماتدرين الاقالولك انتي بالتاسع صدق هنا بتحسين اليوم يمر سنه
الحين عيشي حياتك وفليها ربي يتمم عليك
رقيقة وحساسه
رقيقة وحساسه
استودعي نفسك كل يوم ولا تخافين دام امورك طيبه وباذن الله يتمم لك ربي ع خير وفرحك بشوفت جنينك دعواتك لي بتيسيرولادتي
متفائلة١٠٠٠
متفائلة١٠٠٠
الف مبروك والله يهون عليك هاذا من الوحام شي طبيعي واول ماتدخلين الرابع كل شي بيروح وبتتعدل نفسيتك وبتحسين الوقت راح بسرعهىدايم اقري قران او شغلي اذاعة القران عندك واستغفري والله يتمللك على خيو وتولدين بسلامه
الف مبروك والله يهون عليك هاذا من الوحام شي طبيعي واول ماتدخلين الرابع كل شي بيروح وبتتعدل نفسيتك...
الله يبارك فيك ويجزاك خير
متفائلة١٠٠٠
متفائلة١٠٠٠
الف الف مبرووووك الله يتمم عليك وتولدين بالسلامه وتحضنينه ان شاءالله شوفي حبيبتي الاكتئاب والحزن والضيقه مو زينه لك وكلي امرك للي ماتنام عينه وستغفري وعيشي حياتك استغفري وقري البقره وربي ليشرح صدرك ان شاءالله دوري شي يشغلك الانتظار صعب قربتي يرتفع وتحسين بحركته بكل ثانيه صاحيه نايمه يبدأ يتحرك وراح تعيشي ايام حلوه وحساس غريب بس انتي لاتياسين رحمت ربي واسعه اذا دخلتي السابع ماتدرين الاقالولك انتي بالتاسع صدق هنا بتحسين اليوم يمر سنه الحين عيشي حياتك وفليها ربي يتمم عليك
الف الف مبرووووك الله يتمم عليك وتولدين بالسلامه وتحضنينه ان شاءالله شوفي حبيبتي الاكتئاب والحزن...
الله يسعدك احاول اشغل نفسي بأي شي بس برضو التفكير ذابحني
الله يتمم علي واشوفه بصحه وعااافيه وكل الحوامل يارب