قررت بيني وبين نفسي عالعملية ياحقن ياأطفال أنابيب كم الميزانية

تأخر الحمل

السلام عليكم
الحمدلله على كل حال واللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خير منها
بين اليوم وبكرة الدورة يمكن تجيني وانا لي7سنين والحمدلله على كل حال والحمد لله دايما أذكر ربي ولاعمري غرت ولا حسدت أي وحدة حامل بالعكس أقول الله يرزقنا مثل مارزقهم وكان نفسي أحمل من زوجي طبيعي بس شكلة صعب كم مرة أروح أعالج رحت لساتيا وخذيت الحبوب والابر وماصار وخاصة لما تقولنا لازم يصير جماع مايصير الا يمكن مرة ومرة تحليل زوجي كويس وآخر مرة قالت وحده انه الحركة مدري ايه وفية أشوية لزوجة وقالت يعيد التحليل عند دكتور مختص وقلتله هالاكلام لكن ماراح ولاتحرك وهالشي متعبني الناس تسألني وأهلي ودهم أحمل وصدق كلامهم العمر يمشي عمري 30_31 وهو ولا همه ولما أقوله يقول الاهمني وأفكر في الموضوع وكمان يشيبش ومو معترف انه هو السبب واللحين له شهر وأشوي مستمر على خلطةالعسل ولقاح الخل وحبة البركة......وانا قلت خلاص مابروح للمستشفى الاعشان عملية تعبت من علاج وهو ولاهمه وبعد يقولون النفسية مهمه بس الله كريم
ياترى كم تكلف العملية فيه زينب ابو طالب وتوفيق جعفر(مع اني مابغى رجال) في مستشفى الحبيب هذولا سمعت عنهم ومستشفى دلة فيها لمياء
بعد الله والصلاةوالاستخارة وش تنصحوني فيه وشكرا
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مر وصبر
مر وصبر
تكلفه التلقيح من 12الى 14الف ريال هذا للعمليه
غير العلاج قد يكلف 2000فأكثر والاشاعات يعن حطى فى جيبك 20الف ريال والله اعلم هذا
من اخبار صديقتى
بنت الفراج
بنت الفراج
اللهم حقق امانيه وارزقها الذريه الصالحه وارزقني وارزق كل اخت تتمنى الذريه ياكريم يارحيم
انثـــــى
انثـــــى
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام والذرية الصالحة السوية المعافاه يارب...
سنديريلا2006
سنديريلا2006
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
والله غالية مايكفينا هم هالايجار وهنا سعوديين بس الله كريم شكرا ويارب ان سويناها تنجح من المرة الاولى
احساسي انا111
احساسي انا111
يارب الله يرزقك انا سمعت انه فيه مراكز 11000من غير الادويه والاشعهيعني يمكن 15000