أمي نوره
أمي نوره
تبين حنا زين وواثقه انه مافيه اي اضافات اسمعي روحي لأقرب مشتل قريب من بيتكم وقولي له ابي شجرة حنا وبيعطيك ازرعيها عندك واذا كبرت شوي اقطفي اوراقها وجفيفيها واطحنيها وشوفي النتيجه انا هذي طريقتي
وان كان على الخلطات الي تضيفيناها على الحنا عشان يعطيك نتائج ترغبيها لك هذي الرابط ان شاء الله تلقين مطلوبك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1088770
وجاري البحث عن روابط اخرى
{نووووووف}
{نووووووف}
اختى الحنه انواع وانا جربت اليمانيه ما في احلى ولا احسن منها خصوصا اذا جت من بلدها طازه تنافس طين الخاوه بنتيجة النعومه عالشعر .. والان استخدم حنه يمنيه - ماشي حالها - . شعري لونه بني فتشرب الحمار وصار مثل لون نبيله عبيد لاني تقريبا كل شهر احنيه بهالطريقه حنه + ماء شاي او ماء مغلي بالكركديه + قشر الرمان شوي مو وايد عشان يطهر الفروة + دم الغزال لمزيد من اللون الاحمر اعجنها وعلى طول تصير حمرا اخليها ترتاح نص ساعه .. احب استخدم الحنه وهي دافيه ومن سنوات . اذا حابه لون بني فزيدي نسكافيه على الحنه بسسسسسس بسبب الصبغ فالشيب يطلع احمر زياده مثل العجايز عاد بكيفك تصبغيه او تستخدمي الحنه الهنديه بلون اسود او بني حسب ارتياحك واختيارك
اختى الحنه انواع وانا جربت اليمانيه ما في احلى ولا احسن منها خصوصا اذا جت من بلدها طازه تنافس طين...
تسلمين ياااااعسل على مرورك راح اجرب طريقتك :)
{نووووووف}
{نووووووف}
انا عزيزتي احط مع الحنه زبادي واي زيت عندي وعسل وقرنفل وقرفه وخل وليمون وموية الشاهي اعجنه فيهاواذا غسلت ازيته بزبده وبعدين اغسله المشكله انا ماابغى يتغيرلونه كان شعري اسود مره وصار الحين بني غامق
انا عزيزتي احط مع الحنه زبادي واي زيت عندي وعسل وقرنفل وقرفه وخل وليمون وموية الشاهي اعجنه...
الف شكررر حبيبتي على مرورك وطريقتك حلووووه وانا برضوا

استخدم الزبده لانها تنعم الشعررر
{نووووووف}
{نووووووف}
تبين حنا زين وواثقه انه مافيه اي اضافات اسمعي روحي لأقرب مشتل قريب من بيتكم وقولي له ابي شجرة حنا وبيعطيك ازرعيها عندك واذا كبرت شوي اقطفي اوراقها وجفيفيها واطحنيها وشوفي النتيجه انا هذي طريقتي وان كان على الخلطات الي تضيفيناها على الحنا عشان يعطيك نتائج ترغبيها لك هذي الرابط ان شاء الله تلقين مطلوبك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1088770 وجاري البحث عن روابط اخرى
تبين حنا زين وواثقه انه مافيه اي اضافات اسمعي روحي لأقرب مشتل قريب من بيتكم وقولي له ابي شجرة حنا...
الف شكرررررر ياقمرررررررر انا عندي شجره الحنا كل حوشنا فيه

وكنت اقطعه واجففه وينطحن وفعلاً يعطي نتايج حلوه احسن

من اللي بالسوق بس الاضافات هي اللي نجهلها شوي

بارك الله فيك