انصحوني وادعوا لي تكفون طلقني مرتين

ملتقى الإيمان

انصحوني انا جاهله يابنات
دايما ارفع صوتي على زوجي ولااسمع كلامه طلقني مرتين باقي طلقه وحياتي تنتهى معي بنت
خاااااااااايفه والمشكله هو يحبني لكني ارفع الضغط والله يابنات ان ضغطه مرتفع شهر مني انصحوني وادعوا لي تكفون
28
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخاف الله
اخاف الله
انصحوني انا جاهله يابنات
دايما ارفع صوتي على زوجي ولااسمع كلامه طلقني مرتين باقي طلقه وحياتي تنتهى معي بنت
خاااااااااايفه والمشكله هو يحبني لكني ارفع الضغط والله يابنات ان ضغطه مرتفع شهر مني انصحوني وادعوا لي تكفون
دره0555
دره0555
وانتي كذا تجيبي الهم والله لو أنا مكانة كااااااااان طلقتك ثلاث طلقات مرة واحدة000
وتعترفي بخطئك طييييييييب عدلية بدون ماتسألي وحافظي على بيتك يالدلخى0000
اخاف الله
اخاف الله
حرام عليك يالدره ارحميني اش ذا الكلام انا صغيره وجاهله وكنت دلوعه اصغراخواتي والشيطان كان اقوى منا وانا اسال عشان القى النصيحه اللي احتفظ فيها عموما معاك حق بااسلوبك انا دلخى بس تكفين ادعي لي
المعالي2008
المعالي2008
اختى الله يعينك

بس حاولي يمسكين نفسك و لالالالالالالا تعصبين و كوني على و ضواء دائما و اكثري من الاستغفار و الذكر

و ادعي ان ربي يهدي سرك و يصلح ما بينك و ما بين زوجك

واذا فيه شيء يعصب زوجك بعدي عنه خرجات زيارات اي شيء ولو من حقك بس لزم يستحملين

و نصيحه لك و لزوجك الشياطين لالالا تبيتونها ندكم فب البيت كيف ..... تدشين بيتك و ما تقولين دعاء دخول

و لزم زوجك وهو داخل تلقي السلام لزم مهم جدا

و ما دام قالها مرتين ويش يرده عن الثالثه
ام وجه السعد
ام وجه السعد
حرام عليك اللي تسويه في نفسك وفي بنتك وفي زوجك
طيب ترفعي صوتك على زوجك نقول نتيجه عصبيتك مع انها بضبط النفس تنحل بسهوله
بس ماتسمعي كلامه هذي يبغالها كلام ثاني
تدري حبيبتي اللي ماتسمع كلام زوجها يعني ماتطيعه واللي ماتطيعه يعني ماتخاف الله
اذا كنتي تخافي الله من جد فخافيه في الفعل مو في الكلام وبس

بعدين يوم تقولي انك دلوعه في بيت اهلك فأحب اطمنك ان اغلبنا كانوا دلوعات في بيت اهلهم
اللي اخر العنقود واللي اول فرحت اهلها واللي وحيدتهم ولي لها مكانه في اخوانها واخواتها
ومع ذلك فيه فرق بين الدلع وبين قلة الادب
لان الدلوعه ماترفع صوتها ولا تعصي اهلها وماتسمع كلامهم
الدلوعه ياحبيبتي هي اللي تعرف كيف تخلي اللي معها يلبي طلباتها ويخاف عليها ويغليها
بأدبها واحترامها له وتقديرها له

الرجل ياحبيبتي اعطيه احترام تقدير غلا طاعه خدمه اعتزاز بنفسك يعطيك عيونه او اقل شيء
مايفرط فيك لو تزوج غيرك عشر

لكن اعطيه نفس شينه صوت مرتفع اهمال لرجولته وعدم احترام لوجوده وعصيان كلامه
يعطيك ورقتك ويطلقك وهو يضحك واتحدى احد يقدر يلومه حتى لو عندك درزن بزران مو بنت وحده

الله يهدي سرك ويصلح امرك