استفسار عن القليتر ....؟؟؟؟

المكياج والعطور

مرحبا ..
شخباركم حبايبي ؟؟

الله يسلمكم من يومين رحت مكياجي وسالت اللي تبيع عن القليتر وقالت ان ما عندها قليتر بروحه لكن في شدو معاه قليتر اوكي ...

هذا الشدو من ماركة نوبا وفي وحده من الأخوات حطت اعتقد صورته ...

المهم .. استفساري اشلون احط هذا الشدو وكيف طريقته ؟؟ هي قالت لي انه ينحط تحت الحاجب وممكن تحت العين لكن في الوان وايده يعني وردي وعنابي ووووو .. وهذي الألوان ما تنحط تحت الحاجب >>>>>>>>>>>>> أدري مللتكم بس الوانه عجيبة وخاطري اخذ منهم ...

وبالنسبة للقليتر اللي بروحه بعد ودي اعرف اشلون احطه ؟؟

بليز بنات لا تطنشوني وردوا علي ...
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهوليّــــه
الهوليّــــه
القليتر هو عباره عن بودره لمّاعه مو اللي يجي مثل الطحين ، اقصد انه أخشن وحبيباته أكبر شوي من الطحين ..
لازم يكون عندج مسكرا شفافه علشان يلصق القليتر .

طريقة وضعه لتحت العين : تجيبين فرشاه محدده للعين اللي يكون شعرها قاسي مو الاسفنجه ، وتغمسين الفرشاة بشوي من المسكرا الشفافه وبعدين اغمسيه برقــّــــه في القليتر .

أما بالنسبه لتحت الحاجب فأنا شخصياً ما أحب أحط معاه مسكرا شفافه لأن اللمعه ما بتطلع حلوه بتطلع مثل المهرج :32: ، فأحطه بفرشة الشدو العاديه، لكن عن طريق الطبطبه، انتبهي مو تنشرينه لأنه ما بـيـثـبـت كذا ، إلا اذا حطيتيه بالطبطبه ..

وبالنسبه للألوان اللي تنحط تحت الحاجب احلى شي اللون الأبيض والشفاف ..

أما تحت العين حطي خط ضعيف من الألوان العاديه غير الأبيض ..

وبالنسبة لتجربتي الشخصيه : افضل لون هو القليتر التركواز(الأزرق الفاقع) تحت العين ، وعلى الجفن المتحرك أحط شدو تركواز ، واهم شي الكحل الأسود داخل العين وفوق العين ،واحيانا أدمج شوية شدو أسود بالزاوية الخارجيه للعين ..
ولاتنسين الشدو الأبيض تحت الحاجب وبعدها احط القليتر الأبيض لتحت الحواجب ..

وممكن استبدل الشدو العادي اللي فوق العين (على الجفن المتحرك ) بشدو مخلوط بالقليتر مثل اللي شريتيه يا سحر العيون..

وبالنسبه للشدو اللي شريتيه تقدرين تستخدمينه لتحت العين وفوقه بس أهم شي انج تبللين الفرشاة بالماي مو بالمسكرا الشفافه ..
واذا كان عندج من هالشدو المخلوط بالقليتر لون أبيض تقدرين تحطينه تحت الحواجب من غير ما تبللين الفرشاة..

والقليتر انا شريته من ماركة (ماك اب فور ايفر ) بس يمكن تلاقينه عند ماركات ثانيه ..

أتمني اني اكون أفدتج عزيزتي ولو بالقليل .. :27:
سحر العيوووون
مشكووووورة اختي الهوليه على الرد ..
وان شالله رايحة بعد كم يوم اخذ لي واجرب :27:

واشدعوه بنات 105 ولا حد رد علي ؟؟؟؟

اموت واعرف ليش التطنيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عالعموم اختي الهوليه مشكووورة مرة ثانية .. :26:
ام سارووووووه
السلام عليكم ....................ارجو ان تفيدوني ...انا عضوة جديدة في هذا المنتدى الرائع ولم استطيع المشاركه لان فيه نواقص ولم استطيع معرفتها
ام سارووووووه
العفوا ......... .اني ما فتكم باي معلومه بس الييات اكثر من الريحات بس ياريت تردون علي بسرعه
ســــــــارة
ســــــــارة

بالنسبة لي اذا كان قصدك الجليتر الحبيبات النثر اللي يجيء بداخل علب دائرية صغيرة .مثل في الصورة.

فطريقة استعمالي له فهي اني بعد ان انتهي من وضع مكياجي كاملا اقوم برسم خط بواسطة فرشاة الايلاينر بالجل الخاص بلصق اللماع او حتى باستعمال الجلوس تبع الشفاة ( له مفعول لاصق رااائع)

و هذا الخط يكون فوق رموش الجفن المتحرك يعني كانك ترسمين كحل و بعد ذلك بفرشاه صغيرة اضع الجليتر بحركة التربيت شوي شوي عالخط كامل صدقيني يطلع روعة داايما اسويه و يطلع مكياجي احترافي و كانه في الصالون .

>>>>> واااثقة