ولع المحب
ولع المحب
ولع الحب الله يقومك بالسلامه يارب شوفى يالطيبه ... اول عمليه قيصريه صعبه ... وفيه اشياء مهمه : الوزن وزنك وكل حرمه تختلف عن الثانيه الوزن الكبير شوى او الزائد تتعذب صاحبه القيصريه اكثر من النحيفه ... مهاره المستشفى والدكتور الى بيسوى لك العمليه الدكتور الشاطر والمستشفى الجيد اكيد تختلف عن دكتور نص ونص ... الحركه بالبدايه صعبه .... بس لازم تتحملى على نفسك وتتحركى لان جلوسك ممكن يسبب لك جلطات بالرجل عاده المستشفى يخليك تمشين من ثانى يوم بعد العمليه اذكر اول عمليه لى كنت امشى على طاوله الاكل حقت المستشفى فيها كفرات كنت ارتكى عليها ودفها وامشى معها شوى شوى لحد ماصرت امشى لحالى اصعب شي عندى بالولاده القيصريه لما تبين تنسدحين على السرير ماتقدرين ترفيعين رجولك لازم احد بالبدايه يرفعهم لك واذا بتنزلين من السرير لازم احد ينزلهم لك مو كل الحريم سواء تختلف من حرمه لحرمه الربط بالبطن ماظن ينفع والله اعلم لان الايام الاولى ماتقدرين تربطين واذا راحت الايام الاولى ماتستفدين من الربط اخر الايام انا عن نفسى ماقدرت اربط خفت من الجرح ... الالم بالقيصريه موجود بس يخف مع الايام ومرعاه نفسك بالاكل والراحه والمشى وانتبهى من الشمم للجرح ...
ولع الحب الله يقومك بالسلامه يارب شوفى يالطيبه ... اول عمليه قيصريه صعبه ... وفيه اشياء...
ولع الحب

الله يقومك بالسلامه يارب

شوفى يالطيبه ...

اول عمليه قيصريه صعبه ...

وفيه اشياء مهمه :

الوزن وزنك

وكل حرمه تختلف عن الثانيه

الوزن الكبير شوى او الزائد تتعذب صاحبه القيصريه اكثر من النحيفه ...

مهاره المستشفى والدكتور الى بيسوى لك العمليه

الدكتور الشاطر والمستشفى الجيد اكيد تختلف عن دكتور نص ونص ...

الحركه بالبدايه صعبه ....

بس لازم تتحملى على نفسك وتتحركى

لان جلوسك ممكن يسبب لك جلطات بالرجل

عاده المستشفى يخليك تمشين من ثانى يوم بعد العمليه

اذكر اول عمليه لى كنت امشى على طاوله الاكل حقت المستشفى فيها كفرات

كنت ارتكى عليها ودفها وامشى معها شوى شوى لحد ماصرت امشى لحالى

اصعب شي عندى بالولاده القيصريه

لما تبين تنسدحين على السرير

ماتقدرين ترفيعين رجولك

لازم احد بالبدايه يرفعهم لك

واذا بتنزلين من السرير

لازم احد ينزلهم لك

مو كل الحريم سواء

تختلف من حرمه لحرمه

الربط بالبطن ماظن ينفع

والله اعلم

لان الايام الاولى ماتقدرين تربطين

واذا راحت الايام الاولى ماتستفدين من الربط اخر الايام

انا عن نفسى ماقدرت اربط خفت من الجرح ...

الالم بالقيصريه موجود

بس يخف مع الايام ومرعاه نفسك

بالاكل

والراحه

والمشى

وانتبهى من الشمم للجرح ...

[/quo
مشكورة حبيبتي بس سؤال كمان متى ابدأ اصلي لو مافي دم من الاسبوع الأول أصلي

وبالنسبة للرياضة البطن هل لابد بعد 6 شهور ولى اقدر من الشهر 2 .
حيــ لميس ــاتي
ااااااخ تكفين لاتذكروني بالقيصري توني مغلقة الاربعين

من ناحية المشي من تاني يوم بس والله قومة السرير موووووووت اني ابكي حيييييل الحمدلله

والدم ماطهرت الا يوم39مرة طولت وانا دااااااااااااااايما اشرب اعشاب وقرفة وقشر
أميرة مملكتي 1
رأيي من رأيي الأخت قشر قهوه
Caroll
Caroll
اني ولدت بعمليه قيصريه المشي بدءت فيه باول يوم ولازم

ثاني يوم سمحولي اغسل واشيل الضماد لان العمليه مثل التجميليه والخيوط من النوع الي تذوب يعني ما يحتاج ازالتها عند طبيب مثل الطريقه القديمه بس اول يوم كقعد تعبانه شوي واتحرك بصعوبه بذات اذا ردت انام واجلس بس رغم ذلك جبرت نفسي ان امشي

وسألتهم عن لبس المشد قالوا مسموح بعد خمس عشر الى عشرين يوم والرياضه قالوا مسموحه بعد مرور شهر

والله يقومك بالسلامه يارب ويجعل طفلك من الذريه الصالحه
ولع المحب
ولع المحب
Caroll Caroll :
اني ولدت بعمليه قيصريه المشي بدءت فيه باول يوم ولازم ثاني يوم سمحولي اغسل واشيل الضماد لان العمليه مثل التجميليه والخيوط من النوع الي تذوب يعني ما يحتاج ازالتها عند طبيب مثل الطريقه القديمه بس اول يوم كقعد تعبانه شوي واتحرك بصعوبه بذات اذا ردت انام واجلس بس رغم ذلك جبرت نفسي ان امشي وسألتهم عن لبس المشد قالوا مسموح بعد خمس عشر الى عشرين يوم والرياضه قالوا مسموحه بعد مرور شهر والله يقومك بالسلامه يارب ويجعل طفلك من الذريه الصالحه
اني ولدت بعمليه قيصريه المشي بدءت فيه باول يوم ولازم ثاني يوم سمحولي اغسل واشيل الضماد لان...
مشكورة من الجيميع وصراحة استفدت منكم لكني خايفة موت:32:

وقاعدة ابكي :06:والدكتور قال تعالي بكرة لكن قلت لزوجي ماابغى اروح

أحد يروح للموت برجله :35: ولو في إي إضافة ياليت تضيفونها