نهاية الكرش والترهل معا في أيام فقط أكييييييد

علاج السمنة والنحافة

ا
زيكم يا بنات اخباركم ايه وانا بلف في النت لقيت الموضوع ده وبصراحه مش عارفه حد جربها ولا لا وهل فعلا نتيجتها زي صاحبة الموضوع ما بتقول ياريت لو حد جرب يقولنا تجربته وانا هسال على الكرنب دا موسمه ولا لسه وهجربها ههههه
طبعا انتوا مش فاهمين حاجه يلا اقروا الموضوع التالي والي يعرف حاجه يقولها ومتنسوش تدعولي زي التوقيع بتاعي الله ينحفكم ويفرج همومكم

واليكم الموضوع

السلام عليكم يا حلوات
جايبتلكم مثل ما وعدتكم وصفة تزيل الكرش في أيام فقط والأروع هو أن الكرش بعدما تزول لن تترك أي ترهل أو خطوط والمفاجأة الحلوة أنه ما فيه دايت ولا رياضة رغم أن الأخيرة مفيدة للصحة بس للي ما بيحبوا يحرمون أنفسهم من شيئ هذا حلهم المعجز
سألتوني شو هو مو هيك؟
طيب يا كروشات إسمعوا:
تاخذون ملفوف أيا كان نوعه وتنزعون الضلع اللي بالوسط وحطونه بالميكرويف لمدة دقيقتين بس أو اللي ما عنده ميكروويف تساويه على البخار 5 دقايق ما تزيد ولا ثانية وبعدين تبرونه لين يصير محتمل حرارته على الجلد وبعدين تحطونه على البطن والأرداف وحتى السيقان إذا كانت سمينة أو منتفخة المهم وتلفونه بشاش وتنامون
بس ملاحظة ريحته كريهة كثير بدكم تعملوه والزوج غايب أو تعملوه الصبح بعد ما يروح لمدة 6 ساعات على الأقل وتمارسون شغل البيت عادي
بتنقصون حوالي 2 كيلو في الليلة الوحدة وبعد ما تشيلونه تتحمموا زين وتحطون عطر حلو ويتريت لو تخصصوا فستان أو بدلة لهذا الشي من شان ما تعلق الريحة بملابسكم
والمهم تركته بالآخر :
أن لما حطيت وصفة حمرة الخدود والشفايف و وصفة تنعيم الشعير في وقت قياسي قلتلكم إني ما راح حط غير الوصفات اللي جربتها ونجحت معي وعطت نتايج أكيدة
هذي الوصفة ساويتها لنفسي وكنت بوزن 98 كيلو وفي ظرف أسبوعين بس نقصت أكثر من 22 كيلو مع العلم إني جربت جميع الوصفات بالعالم وما عطت نتيجة وسمنتي كانت صعب تروح
وكانت عندي كرش كلما يشوفني أحد يتصورني مو بس حامل ولكن بالشهر التاسع ويصيرون يدعون لي أقوم بالسلامة عشان أنا كنت بلعب جمباز زمان ووقفت بعد الزواج وكمان شلت المرارة وهنا صارت الكارثة بس أنا ما انتبهت إلا بعد ما خلفت واكتشفت أنه قياس ملابسي مو موجود خاصة عشان الكرش
هلا أنا حاسة إني رجعت للحياة من جديد
ملاحظة مهمة جدا:
في ناس عندها حساسية جلدية ضد الملفوف إذا ساويتوه وشفتو أنه بيعطي حرارة وحمرة وتقشر بتبطلو على الفور رفيقتي صار معها هيك بس أنا الحمد لله
ما رايحة أنسى أقولكم إني أخذت الوصفة من برنامج الخبير يوسف الشرفاء
يالتوفيق لكل الدبدوبات والكروشات

منقول للفائده
54
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليمونة صفرة
ليمونة صفرة
مشكورررررررررررررة ويعطيج العافية
zozeeah
zozeeah
ادعولي ربي يسهل موضوع ابني ويجمعني بيه وميحرمنيش منه ابدا يارب يسعدكم ادعوا لابني ياااااااااااااااارب ريح قلبي وريح بالي :44:

ربي يسهل عليك ويسرلك امورك وامور ابنك ويجمعكم على خير يارب ويريح بالك وبال ابنك ... :27:
redrosa
redrosa
مشكوره بس مافهمت بالضبط كيف نحطه هل يذوب لما نحطه بالمايكرويف وبصبح سهل الدهن ولا كيف اسفه على الازعاج بس نفسي اسويه بارك الله فيك فا ارجو التوضيح بالتفصيل عمليه وضعه
دلع على كبر
دلع على كبر
لاحبيبتي قصدها تحطي الشريحه مثل ماهي على بطنك

مشكووورة ياعسل جزاك الله خير
*سندس*2008
*سندس*2008
سويتها وبدون فااااااااااااايده للأسف