**رومنسيه منسيه**
نكبر وننسى ..................كلامك .........قمه في الروعه ..................الله يجزاك خيررررر.............
ياحنين@
ياحنين@
نكبر ورومنسيه حرام عليكم خليتوني ابكي
وقطّعتوا قلبي على اولادي
آآآآآآآآآآآآآآه يارب فرجك
ياحنين@
ياحنين@
جزاك الله خير أخيتي اسمك وتوقيعك رائعه
<<نكبر و ننسى>>
<<نكبر و ننسى>>
رومانسيه لفت نظري حالة ولدك وضاق صدري مرررررررره عليه عسى ربي يفرج لأبو عاجلا غير آجل

انتي حاولي تشغلينه بأنك تخلينه يقلد تصرفات أبوه وبكذا بيصير كل شغله الشاغل تقليد ابوه يعني مثلا قولي له أنا أبيك تصير رجال البيت وتصير مثل أبوك .. أبوك كان يسوي لنا كذا ويجيب لنا كذا .. ابوك كان أول مايسمع الأاذان يتوضى ويروح لم المسجد .. ابوك كان اذا صار له شي يضيق صدره يجلس يستغفر ويدعي لأنه يعرف ان هالشي مقدر ومكتوب ..

حسسيه قبل كل شي بثقتك فيه بأنك تكلفينه ببعض المهام لكن مو لدرجة انك تحملينه كل المسؤوليه أو أغلبها لأنه بيتحمل فوق طاقته وبيضطر انه ينفجر

لاتقولين له أبداااااااااا الرجال مايصيح بالعكس خليه يصيح ويطلع كل اللي بخاطره لأن قلبه اصغر من انه يتحمل شي كبير مثل كذا
وأنا أعتقد انه يصيح ببينكم وبمكان يخلو فيه مع نفسه ومنها يرتاح احسن من انه يكتم ويروح يدور على صديق يشكي له همه وماتدرين هالصديق وش ممكن ينصحه فيه او يدهوره لاقدر الله

اشغليه بأنك تسجلينه بدار تحفيظ ومركز صيفي أو توفرين له هوايات هو يحبها لازم تكون علاقتك فيه قويه اكثر من اخوانه الباقين لأن سنه حساس مرررررررره انسوا ان الولد يربيه ابوه والبنت تربيها امها اكسروا هالحاجز بالعكس أنا احس ان الولد دايم يكون قريب لأمه ويحب يسولف معاها ويفضفض لها

أسأل الله أن يفرج عن زوجي وازواجكم وكل مسلم عاجلا غير آجل وحسبي الله ونعم الوكيل وكفى
قرومه********
قرومه********
الله يفرج همكم ويجعل لكم من كل همآ فرجا

ويفرحكم بشوفة ازواجكم عاجلآ غير اجل