مجنونة E
مجنونة E
اخلطي جنسليد مع ماي ورد وشوووي فيكس ونشاء شوي وشوي حليب سعوديه وخلطيهم ع النار وادعني مكوناتها طبيعيه وتصفي لو تبين حطي كيلي بس لازم بالثلاجه عشان ماتخرب ممكن تستغنين عن الحلب اذا مالك خلق ثلاجه وادعولي تكفون احتاج دعائكم
اخلطي جنسليد مع ماي ورد وشوووي فيكس ونشاء شوي وشوي حليب سعوديه وخلطيهم ع النار وادعني مكوناتها...
مشكوره أختي:26:
بس شنو الكيلي و وين ألاقيه
وشكرا

يارب الله يزوجك بزوج صالح يسعدك ويهنيك ويرزقك بالذريه الصالحه يااااااااااااااااااااارب:27:
نوره السبيعي
نوره السبيعي
اخلطي ملعقه صغيره حلبه مطحونه/ملعقه صغيره حليب بودره/وموية ورد وحطيها مرتين بالاسبوع انا الحين باديه استخدمها
المجهولة9
المجهولة9
لاتشربي الحلبه شهر مره كثير سمعت انها تزيد الافرازات وترى مره تتخن
مااضي جميل
مااضي جميل
اختي هذه وصفه سمعتها من خبير اعشاب اعتقد اسمه يوسف مب متذكره تخلطي كميه متساويه من هذه الزيوت(خروع.سمسم.ولوز مر) وتحطينهم بس ع منطقه الكلف يوميا والحامل تستعملها عادي مع الاكثار من شرب شاي الزعتر لان الكبد لما ثكثر فيها السموم يطلع الكلف عالبشره وبعد كلي قطعه صغيره من الخيله والمره والصبره اسبوع ورا اسبوع تراه يجمل البشره ويصفيها

وبالشفاء
لمااار66
لمااار66
انا استخدم خلطه بس للكلف المستعصي الله لايجيبه لك وجابت نتيجه الحمدلله وطبعا هي لها مقادير محدده زي ماذكرت وحده من الاخوات وللامانه ماجبتها من عندي بس والله ماني متذكره اسمها الله يجزاها خير وين ماراحت لاني عانيت كثييير من الكلف وسويت تقشيرو خلطات مالها حد بس زي ذي الخلطه مانفع معي يمكن مفعولها بطئ معي بس انا كلفي زي ما قلتلك مستعصي و***** الله تجيب نتيجه سريعه معك معليش قرقت كثير خذي الخلطه انا احط مقادير عشوائيه شويه خميره وشويه حليب وشويه نشا وتحطيها نص ساعه وتغسليها بمويه بس الاخت تقول ثلاث مرات في الاسبوع وانا من الحماس اول ماقريتها قلت بحطها كل يوم مدامها سهله بس صرت اتعيجز وانسى واحيانا احطها مره في الاسبوع ههههههه اتمنى افدتك