ودي اصير
ودي اصير
بكله من ابو ريالين : تصدقي اني احب ادخل محلات ابو ريال وريالين ومن شدة حبي احاول ابدأ مشروع من هالنوع

اسفه خرجت عن الموضوع ;) لكن اسمك قلب المواجع:33: 00عموما نرجع للموضوع

بالنسبه للاسهم( مـــنـــجــم دهــــب) للى يعرف سرها 00

اما افضل الاسهم للاستثمار(تشتريها ولايهمك طلوع السوق او نزوله) فأنا ارشحلك :

1-سهم شركة مكه

2- شركة صافولا

3- الشركات الزراعيه

4- شركة طيبه

على الاقل لونزل سعرها كسبانه الارباح نهاية العام 00وفي غيرهم تقدري تسألي المشايخ

عنها لو ماحبيتي الشركات اللي ذكرتها00

في شركات اقوى من كده لكن(((((( مشبوهه)))))) والبعد عنها افضل

كمان حاولي تدخلي في الاكتتابات الجديده بقد ماتقدري من فلوسك ترى فيها خير ان شاء الله
ودي اصير
ودي اصير
shj1900: ابشري حبيبتي 00بس دحين اهل الخبره والمحللين للاسهم بينصحو عدم الاقتراب من السوق الا ::

للمضاربين المحترفين او لمن هو داخل السوق اومن اشترى بسعر عالي (فلا يبيع بخساره )ولكن يصبر:26:
ودي اصير
ودي اصير
القرمه :يازينك يازينك واحنا نقدر ننساها00000000 لو عليا اخليكي تدخلي السوق وتكسبي على طول مافي خساره

( يسلم قلبو):26: :24:
ودي اصير
ودي اصير
bsbasa: انا اسمع انه في بعض الدول شاشات لمتابعة الاسهم السعوديه 00000لكن لو

انتي مشغوله وتبغي تشوفي الاسهم وقت فراغك(( للعلم السوق يشتغل ساعتين في الصباح

وساعتين في المساء)) فرأي عن طريق موقع

تداول ولو تحبي ارسلك الموقع ماعندي مانع تقدري تشوفي الاسعار وحركتها واخبارالشركات

ومواقع هادي الشركات على الانترنت 00

او الحل الاخير سوي وكالة بيع وشرا لجوزك او ابوكي او اخوكي او اي شخص تثقي فيه

وبالتوفيق ان شاء الله

::26:
ودي اصير
ودي اصير
سوريا : حبيبتي خليها قاعده عندك ((( لا للــــــــــــــبـــــــــــــيـــــــــــــع بخساره ))) اي سهم زي مايطلع حينزل

وزي مانزل حيطلع ثاني عشان كده اصبري وقت النزول المسأله مسألة وقت اقولك على شي حصل معايا اول مابديت

:eek: كنت احب اشتري سهم المواشي علشان سعره على قدي في هادي الفتره كان سعره بين (9,75ريال)

اذا نزل و(17ريال )اوازود شوي اذا طلع (الفتره ترى مهي بعيده) ممكن سنتين وتصدقي كم شفت سعره قبل كم

سنه فوق 110ريال في مجله اسمها( تداول ) مجلة سوق الاسهم السعوديه (مجانيه ) اختك بين مصدقه ومكدبه

وصدقت اخيرا لمن شفت سعره الان0000اسفه للتطويل لكن ابغى اوصلك الفايده :26: