سحابة سديم
سحابة سديم
رفع
.. أحبكم ..
.. أحبكم ..
سبخان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبخان الله وبحمده سبحان الله العظيم
منقول لعيونك :26:

ويارب تكون هي :)
توام روحي ks
توام روحي ks
اذا قصدك كيكه الاوريو
بيضتين ملعقه صغيره فانيليا علبه زبادي نصف كوب زيت ثلاثه ارباع كوب سكر بنفس علبه الزبادي دقيق 5 حبات اوريو ملعقه بكينج باودر
الطريقه تعمل الكيكه بالطريقه المعتاده وتخلط وينكسر الاوريو في الاخير وتوضع بصينييه بايركس لمده عشرين دقيقه بعد ماتطلع من الفرن يوضع علييها 5حبات كيري ونصف علبه نستله وتزين بصوص الهرشي
وانا جربتها فعلا سهله وسريعه ولذيذه وموجوده بالمنتدى بس ماعرف احط الرابط هي للاخت الله يجزاها خير عا لم صنعته انا
Miss Dioor
Miss Dioor
عرفت الي تقصديها لحضة بس

صباااح .... الخيراات حبووباتى .... وحشتونى ... اتمنى الجميع يكونوو بخير..... اليوم حبيت اقدم لكم كيكة الفول السودانى واتمنى تعجبكم طعمهاا خووراافي لاتفوتكم يبناااات ... المقادير
كيكة الزبادي المعرووفه .....@ الحشوه ... 1-بكت اوريوو....1-كريمه .....2- ملعقتين زبدة الفول السودانى الخشن ...ربع زبده....نص كاس فستق مجرووش.... حبيباات الهيرشي ....بعد مانخلط الكيكه نقسمهاا نصين ... نحضر الصينيه الدائريه.... ونصب نص الخليط ونضيف عليه الحشوه بالتساااوي..وبعدهاا نصب الخليط الثاني .. ووندخلهاا الفرن 45 دقيقه . ....

بعدين نحمرهاا على الوجه .... ونتركهاا للحد ماتبرد.....ونقلبهاا على الوجه..... وونخلط نص حليب نستله مع 6 كيري .... ونزينهاا بهيرشي التوفي وفستق.... ونتركهاا تبرد في الثلاجه...... وتقدم مع قهوه... عليكم بالف عافيه....لاتنسونى من الدعاء

للأمانه مااعرف مين صاحبة الكيكه انا اخذتها من المنتدى هذا
Miss Dioor
Miss Dioor
معليش الصورة ماطلعت بس ان شاء الله تكون هي الوصف اتوقع انه وااااضح جدا