اعلنت جنوني
اعلنت جنوني
هذا الشي راجع لك راينا مايقدم ولا ياخر انتي اللي عشتي معاه وجربتيه وادرى بنفسك اذا كان يكفيك كزوج ومرتاحه معاه او لا استخيري الله وشوفي امورك لفين تسير
هذا الشي راجع لك راينا مايقدم ولا ياخر انتي اللي عشتي معاه وجربتيه وادرى بنفسك اذا كان يكفيك...
ام السنجابه
ام السنجابه
شوفي انتي جربتي عيشته وجربتي عيشت اهلك وش الأحسن واذا الرجال حبيب وطيب ارجعي احسن
lavindar
lavindar
السلام عليكم
اختي انتي تقدري تقدري الامور اكتر لانك تعرفي زوجك لكن من رايي صراحه انت مو مجبوره تتحملي تعيشي في بيت واحد مع زوجاته والله ضغط نفسي يكفي انه متزوج 2 وما ينجب وكمان يسكنك معهم نصيحه اسكني لوحدك لو بدك ترجعي واذا ما رضي لو اهلك طيبين ومرتاحه خليكي عندهم احسن والله ييسر لك ابن الحلال يارب الي يسعدك وتنجبي منه اطفال يونسوكي ويملوا عليكي حياتك يارب
Noone2
Noone2
انصحك استخيري ربي اذا كان فيه لك خير بيسره لك وان كان فيه لك شر بيصرفه عنك

صلي بأخر الليل وادعي اللي ماتنام عينه

ادعي لي بالحمل السليم المعافى
عطر الليل1000
عطر الليل1000
شوفي حبيبتي اول شي انصحك فيه الاستخاااره ثاني شي ؛انت عشتي معاه فتره وشفتي كيف الحياة معه اذا كنت مبسوطه بحياتك معه قبل مايطلقك فانصحك بالرجوع لانه ,,اولا مانت ضامنه انك بتتزوجين غيره والله واعلم ولا كلنا ظامنين انفسنا بس من باب الحيطه ثانيا :زوجاته معاليك منهم خليهم بحالعم وانت بحالك سوي كل شي حق عليك على اكمل وجه والباقيث ماعليك منه اهم شي انت وزوجك ورضاته عليك واكيد راح يكون كل شي بالدور يعني كل وحده لها يوم ولها شي انت ماعليك الا من يومك ترتبي واهتمي بكل شي لك ولزوجك وهم ماعليك من احد ..اسلم لك من كل ناحيه وياحبيتي كل وحده فينا مهي ظامنه انها بتلقى اللي تبيه هي اذا كانت مو مرتاحه مع زوجها وتبي تطلق يمكن تجلس ويمكن تتزوج ماندري من ناحيتي عيشي في بيت زوجك وربك كريك اذا اراد امر يقول له كن فيكون يمكن ربي رزقك الذريه الصالحه اللي تملى عليك حياتك بس الزمي الاستغفار والدعاء الدعاء والله عليك فيه وبتلاقين النتايج الله يسعدك ويهديك للي فيه الخير لك ويسخر لك ماتتمنين ويجيب دعوتك اللي دعيتها للي ترد لاتسينا من دعاائك لي بالذريه الصالحه المعافاة
شوفي حبيبتي اول شي انصحك فيه الاستخاااره ثاني شي ؛انت عشتي معاه فتره وشفتي كيف الحياة معه اذا...
كلام سليم

و الله يسهل امرك ياااااااااااااااااااا رب