سوزان بشير
سوزان بشير
غاليتي ام بدر جزاك الله خير اقسم بالله لما قرأت كلامك اليوم ذهلت وبكيت لاني حسيت ان الله ارسلك لتدعي لي في وقت انا محتاجه فيه للدعاء فسبحان علام الغيوب اشهد ان لله جنود في الارض وانت كنت منهم معي

اختي ام بدر صدقيني ماني عارفة ايش ارد الا اني اقول لك بالمثل يااخيه وادخل الله السرور الى قلبك من حيث لاتعلمين كما ادخلتيه الى قلبي امييييييين
كحل اسود
كحل اسود
غاليتي ام بدر جزاك الله خير اقسم بالله لما قرأت كلامك اليوم ذهلت وبكيت لاني حسيت ان الله ارسلك لتدعي لي في وقت انا محتاجه فيه للدعاء فسبحان علام الغيوب اشهد ان لله جنود في الارض وانت كنت منهم معي اختي ام بدر صدقيني ماني عارفة ايش ارد الا اني اقول لك بالمثل يااخيه وادخل الله السرور الى قلبك من حيث لاتعلمين كما ادخلتيه الى قلبي امييييييين
غاليتي ام بدر جزاك الله خير اقسم بالله لما قرأت كلامك اليوم ذهلت وبكيت لاني حسيت ان...
السلام عليكم
طيب ايش رايكم انا قاعده اجهز لحضانه منزليه بيتي ماشالله دورين وبخلي جناح خاص لهم
يعني حضانه مهي تعليم
من شهرين الين 5 سنوات او اقل وراح اتواصل مع الام طول الوقت عشان تتطمن
انا كتبت موضعين وانحذفو
انا قلت ماابغي ديون من البدايه
اسويها في بيتي طالما عندي مكان
ايش رايكم اكمل
وكيف اقدر اجيب امهات محتاجات
وشاكررره لكم
واحة الحياة
واحة الحياة
أبشركن اليوم جاتني رسالة من بنك التسليف محددين فيه موعد المقابله
اش تنصحوني فيه وهل لازم عرض بوربوينت وياليت اللي عندها عرض جاهز يرسله لي
المشروع حضانه وروضه
بالعزه نبني الامم
أبشركن اليوم جاتني رسالة من بنك التسليف محددين فيه موعد المقابله اش تنصحوني فيه وهل لازم عرض بوربوينت وياليت اللي عندها عرض جاهز يرسله لي المشروع حضانه وروضه
أبشركن اليوم جاتني رسالة من بنك التسليف محددين فيه موعد المقابله اش تنصحوني فيه وهل لازم عرض...
الله يوفقك وييسر امرك وعسى ربي يفرج لي وتجيني الرساله بس حبيت اسالك يالغاليه انتي باي مدينه ومتى قدمتي طلبك ومتى تاريخ المقابله افيديني الله يوفقك
ام بدرعبدالله
أبشركن اليوم جاتني رسالة من بنك التسليف محددين فيه موعد المقابله اش تنصحوني فيه وهل لازم عرض بوربوينت وياليت اللي عندها عرض جاهز يرسله لي المشروع حضانه وروضه
أبشركن اليوم جاتني رسالة من بنك التسليف محددين فيه موعد المقابله اش تنصحوني فيه وهل لازم عرض...
ياعزيزتي الف الف مبروك :icon28::icon28::icon28: وبالنسبة للمقابلة المطلوب
اولا : التوكل على الله عز وجل
ثانيا: بعد الثقة به سبحانه وتعالى مطلوب ان تكوني واثقة من نفسك وترتيبك لافكارك
ثالثا: بطاقة الاحوال
عرض البور بوينت مايطلبونه ويمكنك مراجعة الصفحات السابقة واكيد الاخوات ماقصرو ا
واتمنالك التوفيق وتبشرينا باجتيازك المقابلة وتصفين بالطابور معانا