ارواج ريميل و نيفيا و ماكـ و ريفلون و مكياج كويتي

المكياج والعطور

مساء / صباح ::: الخير يآلغوالي :39:

انا اليوم حابه تتساعدوني في ششغله

انا ان ششاء الله بششتري ارواج من ريميل وانا بششرتي لونه برونزي فاتح فياليت تقولولي ايشش احسن الوان

من ريميل

وابغى اقولكم قصتي مع الارواج انا كنت ابغى الروج يكون مات مايروح ثابت وماكنت احب الكريميه لانها تتطفش كل ششويه احط وراح اقولكم تجربتي مع كل ماركه

ريميل ::: كريميه و ترطب الششفايف

نيفيا :: كريميه

ريفلون :: كثير سسمعت عتها ثابته وهيه ولا ششي

مـــــــــاكـ :: طبعاً هذا صدمه قويه بعد مدح البنات له والله انه كل خرطي ثابت ثابت وهو ولاششي

اخذت منه روبي واو >> وهذا الون قريت وحده تقول انه احمر من قلب ومدري ايشش والله لا احمر ولا غيره

عودي لونه والله يابنات انه فشششلني في زواج في نص الزواج اتقششر ولمن جيت احط مو راضي لانه الروج

الثابت اذا اتقششر انسسي تحطي مره ثانيه غير اخذت روج من صقيقتي وكان روجها ريميل

بسس اخذت من فيقاس فولت مره روعه ومرطب لششفايف بس بديل ماك ريميل وانا ان ششاء الله راح انزل

موضوع عن بديل ماكـ

مكياج كويتي :: هذي بصراحه روعه عندي منها احمر و اورنج و توتي تجنن والله يابنات خصوصاً الاحمر انا عندي

خمسسه احمر وماعجبني غير الكويتي

وعرفت انه كل روج ثابت يتقششر والحين حولت ع الكريميه والله احط كل ششويه ولا انه يتقشر ولا تقدري تحطي مره ثانيه

وهذي تجربتي طولت عليكم يالبى عيونكم الي تقرى كلامي

حبيت اذكركم بسسوالي اخاف نسسيتوه ابغى الي عندها ارواج ريميل تقولي درجاتهم وايش الوانهم

:27:
22
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشراقة الضحى
اشراقة الضحى
تسلمي حبيبتي على ذكر التجربه
لكن انا اشتريت من ريميل روج وردي على لحمي
لكن كا يقشر شفايفي صح هو كريمي لكن يقشر الشفايف
وشجعتيني اني اشتري الارواج الكويتيه
لكن قصدك اللي تنباع بعلبة المكياج اللي تجي 4 ادوار ولا قصدك غيرها
عشق أنثى
عشق أنثى
للأسف ماعرف بس عندك مكياجي حلوو وترطيبها بعد
*مليون خاطر*
*مليون خاطر*
Dra
Dra
وين القى المكياج الكويتي في الرياض؟
طفلة حبيبي
طفلة حبيبي
شوفوا كل ماكانت الماركه رخيصه كل ماكان الروج مو حلو ويقشر الشفايف
انا عندي احمر روووعه من ماركة hr وقيرلان وماشاالله رووعه وثايت وعندي من ماكس فاكر لمن احطه شوي وامسحه والله شفايفي تصير يابسه وماك والله انا اشوفه روووعه بشهادت كل اللي اعرفهم اهم شي اذا بغيتي يثبت الروج حطي طبقه اولى بعدين حطي يابودر شووي فوق الروج او نقطة فاونديشن وحطي طبقه ثالثه اللي هي الروج وان شاالله بيثبت

اما عن الالوان اللي ناسبج بما انج برونز اممم الاورنج بدرجاته يطلع روعه والبيج والوردي الفاتح اتوقع يطلع وااو
ووووبس اي خدمات انا حاظره