سدووومة التركي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا الحمدالله تمام دامكم بخير يالغوالي

انا من الرياض وعمري 29
وزني64
طولي156

ياليت تسجليني بالعسكرية على الاقل القى لي وظيفة اتسلى فيها ههههه
ورده قايين
ورده قايين
مبروك سدومه تساهلين وترا دايم ارشحك لان ابغي اسالك هل بدا تاخرك عن الحمل ياثر على زواجك وش شعور زوجك لما يعرف ان الدوره جتك وهل مره جاك شعور احباط وقهر ونفور من حياتك من اللى يلفت نظرك دايم بقسم تاخر الحمل ومنهي اللى توقيعها تحبين تشوفينه امممممم والله باقي اسئله بس مستحيه >>> لا واضح الحياء
سدووومة التركي
مبروك سدومه تساهلين وترا دايم ارشحك لان ابغي اسالك هل بدا تاخرك عن الحمل ياثر على زواجك وش شعور زوجك لما يعرف ان الدوره جتك وهل مره جاك شعور احباط وقهر ونفور من حياتك من اللى يلفت نظرك دايم بقسم تاخر الحمل ومنهي اللى توقيعها تحبين تشوفينه امممممم والله باقي اسئله بس مستحيه >>> لا واضح الحياء
مبروك سدومه تساهلين وترا دايم ارشحك لان ابغي اسالك هل بدا تاخرك عن الحمل ياثر على زواجك وش شعور...
هلا وغلا فيك ياقلبي الله يبارك فيك وعقبال ما نسمع هالكلمة بخبر حملنا
وتسلمين على الترشيح
احيانا احس اني بدون اطفال كويس لان زوجي احسه لما انشغل عنه احسه يغار ههه لان احيان اجيب بنت اختي عندي
ولما نطلع او نسافر مكان نقول حلو كذا خفيفين بدون اطفال ولما اصير بالبيت وخصوصا اذا تضايقت اتمنى يكون عندي درزن اطفال يعني تقدرين تقولين 50%حياتي بدت تتأثر ولا بالنسبة لزوجي الامر عادي:time:
الحمدالله انا زوجي مطوع وعنده الامر عادي بس يمكن داخليا يتضايق الله اعلم لانه لما يشوفني اتضايق يشجعني ويقولي الحمدالله على كل حاااااااال وكل تاخيرة فيها خيرة
وبالنسبة للاحباط والنفووررررررر:44: احيانا يجني ذا الشعور بس احاول اتغلب عليه
وبالنسبة اللي تلفت نظري بصراحة ما عندي احد معين بس كثير بنات دايم اشوفهم واحب الجميع بدون استثناء
والتوقيع اللي يعجبني بعد مافي توقيع معين بس احب اكثر شي صور الاطفال يجننون واحب التواقيع اللي فيها كلمات تفائل واكثر شي ((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))

لاتستحين يالغلا قلبي مفتوح لكم بكل سعة وحب
ورده قايين
ورده قايين
قولي امين ياسدومه الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجل غير اجل صادقه لما تكونين خفيفه انا عندي بنت الله يخليها بس والله بعض الاحيان ترفع ضغطي انا اوابوها لدرجه يقولي وتبغين تتعالجين ومرات يقول لا ودى باخو لها بصراحه الاطفال حلوين مرات ويرفعون الضغط مرات مثل بنتي الحين جالسه جنبي وربي طفشتنى وكل شوى تغضط الاب توب وشوفي انواع الهواش بينها وبين ابوها وصدقني ياسدومه مثل مالك زوجك كل تاخيره وفيها خيره ماتدرين وش الله كاتب لك دامك متعافيه ومستوره هذا اهم شي سامحيني طولت عليك
وهايب 7
وهايب 7
الله يرزقك ياسدومه بالذريه الصالحه ويعوضك خير