طلق صناعي ووالدة قبل قيصري والرحم مفتوح سانتي بدون طلق فيدوووني وادعوولي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

اهلين باأخواتي الغوالي ... وربي ماكتب ها الموضوع الا ابي منكم انكم تطمنوني وتساعدوني بأي شي يجيب الطلق... وتدعون لي بتيسير الولاده ...

حبايب قلبي انا طلعت التاسع يوم الاثنين 20-2 ورحت المستشفى موعد لي وحددت لي طلق صناعي يوم الاحد الجاي بعد خمس من خروجي من التاسع لان ولادتي الاولى قيصري ومر عليها سنتين ونصف ....

سوت لي توسعه بعنق الرحم وفتحة واحد سانتي بس ماحسيت بعدها بأي شي ولا اي بوادر للطلق لاقبل ولابعد من بكره نزلت علي حاجه مخاطيه شفافه اتوقع انها السداده توقع ولا مدري وش تكون...

بس انا الحين متوتره و مهمومه خايفه من الطلق الصناعي يفتح جرح العمليه لانها تقول احتمال تنفتح العمليه ونحولك قيصري وبنحطك تحت الملاحظه :icon33::icon33:...

وش تنصحون اسوي بما ان رحمي مفتوح واحد سنتي بس بدون طلووق المشي مشيت والزيت الزيتون كل يوم اشرب ملعقه والعسل نفس الشي ملعقه بين يوم ويوم والموعد باقي عليه يومين ...

يارب ان تجعل ولادتي بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم يارب تهونها علي وترزقني بطلوق طبيعيه يااااااااااارب ارحم ضعفي وقلة حيلتي ياااااااااااااااااارب :icon33::icon33:...
52
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فدا عيونه
فدا عيونه
اللي اعرفه اختي ان اللي والده قيصري ماتاخذ طلق صناعي عشان كذا تأكدي قبل ماتتوهقين وتاخذين صناعي والله يسهلها عليك ويتولدين بالسلامه
وبخصوص شي يحمي الطلق البنات يمدحون بكف مريم بس ماعرف طريقته
ولاسبق اني استعملته
شي ثاني خليها تسوي لك تحريض وبعدها امشي وكثري المشي وباعدي بين الخطوات انا ولادتي الاولى عمليه والثانيه الحمدلله طبيعي بس ماعطوني طلق صناعي حتى الدكتوره نبهت عليهم مايعطوني طلق صناعي
وسوت لي تحريض قبل الولاده بيوم او يومين بس قالت لازم تمشين والحمدلله سهلها ربي والله يسهل الولاده الجايه واحرصي ماتروحين للمستشفى الا وانت ماكله تمر عشان يكون فيك نشاط وحيل للولاده طبعا اذا ماكان عندك سكر حمل والله قلبي معك
دعواتي لك بالسلامه وتسهيل الولاده
محبة الخير2007
محبة الخير2007
الله يسهل ولادتي وولادتك وجميع الحوامل اللهم امييييييييييييييييييين يارب العالمييييييييييييييييييين
من لي غيرك
من لي غيرك
انا رايي اصبري شوي

انا جلس اسبوعين فاتح 2 سانتي

رحت سويت تليين لعنق الرحم يمكن 4 مرات والحمدلله جاني الطلق طبيعي

ولادتي الولى قصري ولا رضو يعطوني طلق عشان العمليه

الله يسهل عليج اختي
قوت القلوب2008
قوت القلوب2008
اللي وصفت لي الطلق الصناعي استشاريه بمدينة الملك فهد الطبيه تقول نعطيك فرصه للولاده الطبيعية

ولادكتورتي اللي باالأهلي متابعة فقط رافضة مررره الطلق

الله ييسرها من عنده يااااااااااااااااارب

طيب انا اشرب كمون ابيه يبعد الشمم واليوم حطيت فيه كسر صغيره مره عااااااادي ولا لا
~حنين~
~حنين~
الله يهوووون عليكي يارب
وتولدي طبيعي