ترانيم ال

ترانيم ال @tranym_al

عضوة جديدة

فيه أحد ممكن يساعدني

العناية بالبشرة

كيقكم يا أهل المنتدي ترا أنا عضوة جديدة وأحب كثير أقتراحات البنات
المهم أدش في السالفة على طول أنا وجهي الله لا يوريكم :30: أثار حب شباب كثير رغم أنه هذا الحب ظهر لي وأنا كبيرة يعني ها السنة بس وكل حبة تظهر تخلي أثار سودة كبيرة ترا كرهت أشوف نفسي في المرأة :(
المهم رحت حق دكتور جلدي وما نفع بيقول هذا نمش أقول والله هذا اثار حبوب وهو مصر أنه نمش:icon33: أعطني كريم أسمه kinoren بس أثار الحبوب ما راحت سمت رفقتي تقول أنه فيه كريم أسمه رتش الفاخر:27: تستعمل أختها وزال من أختها كل اثار الحبوب ونمش بس أنا ما أعرف أيه مكونات هذا الكريم تكفون في أحد سمع باسم هذا الكريم واحد مستعمله ورغم أنه رخيص جدا طولت عليكم والله يبارك في الجميع وخصوص اللي يرد عليا
5
614

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض الإمارات
نبض الإمارات
انا اول مره اسمعه

بس انصحج لحب الشباب تسوين نشا + حليب نيدو + ماي ورد

تخلطينه و تحطينه ربع ساعه على ويهج يوميا . و تشوفين النتيجه باسبوع و تستانسين عليها ان شاء الله
منهاتن
منهاتن
اختي انا ما سمعت عن هذا الكريم بس انصحج بالمقشر ريتن a روووووووووعة لكل شي بس يقشر ويجفف بقووووووووووة حتى اثار الحبوب يشيلها روحي للصيدلية واطلبيه وارخيص يمكن ب 20 او 19 ريال على حسب بس انا اقولج لازم تكونين حذرة باستعماله يعني ما تتعرضين للشمس ابد يعني لازم تستخدمين واقي شمس طبي من الصيدلية وما تحطين على الوجه اي كريم مرطب فيه عطر الا اذا كان طبي
اخذيه من الصيدلية ..واثناء ما تستعملينه تطلع لج اعراض طبيعية اللي هي حبوب لانه ينظف البشرة من داخل ومن برة ويسبب احمرار وحكة هذا كله طبيعي بس اهم شي لا تستخدمين اي شي ثاني معاه يعني مثل تشقير شعر الوجه او انج تشيلين شعر ويهج بالحلاوة انتبهي واذا ما لقيتي مرطب طبي حطي زيت زيتون. بس استخدمي واقي شمس طبي اذا كنت تداومين.وصدقيني بشرتي ما صفت الا عليه .بس استمري عليه لا تقطعين وحطيه بالليل اذا بغيتي تنامين لا تحطينه الصبح وبتشوفين النتيجة.
واتمنى اكون فدتج. المهم انتي اشتريه وبتلاقين معاه وصفة داخل كل شي مكتوب فيها.انا حتى اذا طلعت لي حبة وحدة احط عليها بس صرت الحين كل ست شهور استعمله على شان ازيل الخلايا الميتة اللي على وجهي ويزيل ختى البثور السوداء اللي على الخشم.
وابي منج انج تدعيلي وان الله ينولي اللي في بالي اميييييييييين يارب تتحقق امنيتي.
ترانيم ال
ترانيم ال
مشكورة أختي نبض الامارات
أختي منهاتن تراني جربت رتين a الاسبوع اللي فات وسوا حرق في وجه واصبحه لونه ماعرف كيف أوصف بس تقول عليه غبار يعني باهت واسود قلت أجرب هذا الكريم لعل وعسى
حلاوه العيد
حلاوه العيد
انا احط كل يوم على وجهي ماي الخيار ابشره واخذ الماي تبعه واحطه على وجهي يصفيها حتى من آثار الحبوب واذا مالقيت خيار عصرت ليمونه وخطيت بس على الاثار مش الوجه اما الخيار الوجه العين وكمان الليمون رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
دوله الكويت
دوله الكويت
ريتن ايه لا تستمرين عليه اكثر من شهر هذا كلام طبيب لان بيشلع طبقه وجهك شلااااع بس شهر ومايفضل بالصيف بتحسين بوخز الا اذا كنتي ماتطلعين بالنهار ابدا