موووووضووع حسااااااس وخطير وو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! ساعدوني..

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

من وين ابدأ ... والله اني مستحية ومنحرجة من الموضوع نفسة.. لكن مالي الا انتو بعد الله..

الموضوع حساس .. اتمنى تتفهون وضعي وتساعدوني حبيباتي,,

حبيباتي انا فتاة مقبلة ع الزواج .. ولدي مخااااااوف تؤرقني... ومخاوفي تنصب في مايلي:

لمن كنت في فترة المراهقة كنت امارس العادة السرية بس كنت امارساها سطحيا يعني الحمدلله

ماقد تجرات ادخل اي شيء جو.. ولمن كبرت شوي وعرفت حرمتها واثارها السلبية تركتها من سنتين واكثر

بس الحين لمن انخطبت جتني وساوس واحاديث اخاف يكون تاثرت منها وانا مدري أخاف زوجي يكتشف ذلك

خصوصا انا من بيئة محافظة وانا ملتزمة والحمدلله لكن فترة المراهقة والطيش ماخلتني..:44:

الي خوفني بعد هو شيء ثاني مدري البنات مثلي والا انا يتهيا لي.. (احس باعلى راس البظر بين الشفرتين) بشيء

مدري وشو مثل حبة الخرز واعذروني ع التشبية بس اقرب لكم عشان تطمنوني.. تكفوووون هل هذا شيء طبيعي أحس يعني كانة عصب منتهي بها الحبة..

وزيادة ع كذا اعاني من افرازات مستمرة .. ورحت للدكتورة بعد معاناة كيف اقولها وكشفت على قالت سليمة وقلت لها اني احس بشيء في اعلى البظر.. بس احسها يوم كشفت بس زي ابراء ذمة .. يعني من بعيد بدون اي تدخل مدري كذا يكشفون الطبيبات والا انا اوسوس..؟؟؟؟ عطتني غسول بس للاسف مانفع معاي ورحت لها
وغيرتة ونفس الشيء.. مدري وش اسوي ...

انا في هم وغم وماني قادرة اشكي لاحد حولي ... وزواجي قرب بعد 3 شهور ... وقلقاااااانة
ومتندمة على كل الي حصل بس جهل مني لم يكن احد حولي ينبهني او ينصحني ..

ياااااااااااااااارب اكون طبيعية ويفرج ربي علي وعليكم الي ترد علي..

تكفففففففون طمنوني هل الغشاء ممكن يتاثر بالعادة السطحية.. والبظر هل هو كذا نفس وصفي والا لا

وهل الي تمارس العادة يقدر زوجها يكتشف ذلك؟ وهل تقدر تتاقلم على الوضع طبيعي بعد الزواج .؟؟

ياااااااااااااااااااارب فرجها...

انا ابنتكم بالله لاتبخلون علي بردودكم المفيدة..والشافية مابي ردود تخوف وهم مايدرون عن شيء
ابي ردود اصحاب الخبرات...

يعني بنات زيي..
ومتزوجات وعندهم خبرات..

فديتكم حبيباتي..
13
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريما9
ام ريما9
لا حبيبتي افرحي ولا توسوسي هذا الشيطان حاب ينكد عليك
وممكن معك الالتهابات بعد الزواج راجعي دكتوره وربي يوفقك
سمو الأنوثه
سمو الأنوثه
شوفي عشان تروح هالافرازات استخدمي هالخلطه
(فنجال فلفل اسود مطحون+ فنجال فلفل ابيض مطحون+ فنجال زنجبيل مطحون)
اخلطيهم بعلبه وكل يوم مرتين على الريق وبعد العشاء اخذي ملعقه صغيرة على كوب حليبب ساخن وحلي بالعسل او بدون على كيفك

وشوفي وشلون تنشفين على طول بس استمري زواجك قرب ويبيلك اهتمام

بالنسبه للعاده السريه ماتاثر على غشاء البكارة لا تقلقين نفسك
والحاجه اللي كانها خرزة اتوقع قطعة لحمه زايده قد صارت لوحده تقرب لنا وشالتها وماضرتها ابد
اتمنى اني افدتك
سمو الأنوثه
سمو الأنوثه
شوفي عشان تروح هالافرازات استخدمي هالخلطه
(فنجال فلفل اسود مطحون+ فنجال فلفل ابيض مطحون+ فنجال زنجبيل مطحون)
اخلطيهم بعلبه وكل يوم مرتين على الريق وبعد العشاء اخذي ملعقه صغيرة على كوب حليبب ساخن وحلي بالعسل او بدون على كيفك

وشوفي وشلون تنشفين على طول بس استمري زواجك قرب ويبيلك اهتمام

بالنسبه للعاده السريه ماتاثر على غشاء البكارة لا تقلقين نفسك
والحاجه اللي كانها خرزة اتوقع قطعة لحمه زايده قد صارت لوحده تقرب لنا وشالتها وماضرتها ابد
اتمنى اني افدتك
جوجو ميجو
جوجو ميجو
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا عادي وين انتي مكبره الموضوع حبتين عيشي حياتك وتخلين اشياء زي كذا تدمرك
زهرة الاخاء
زهرة الاخاء
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا عادي وين انتي مكبره الموضوع حبتين عيشي حياتك وتخلين اشياء زي كذا تدمرك
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا عادي وين انتي مكبره الموضوع حبتين عيشي حياتك وتخلين اشياء...
فددددددددديتكم حبيباتي اخواتي ...

ام ريما

سمو الانوثة ..
لازم اشربها على حليب لاني انا ماشرب الا الحليب المركز
عادي احطه علية..؟!

جوجو ميجو

طمنتوني الله يسعدكم ويصلح لكم اموركم, ويفرج همومكم...

والله اني ادعي لك وحد ردت على وطمنتني...

بس ماقلت لكم هالحبة الي قلت لكم عنها .. مقدر امرر يدي عليها وقت الوضوء احسها تؤلمني..

ان شاء الله يكون الوضع عادي.. لان قرات موضوع الاحدى الاخوات هنا عندها غدة مدري وش عندها

في هالمكان.. فاثار في نفسي القلق بقوة من بعد ماقرات قصتها؟؟؟