راية السنة *
راية السنة *
الله يفرح قلبك بنزول وزنك قريبا من غير شر والله يسر امرك مافيه مثل التقليل من الاكل وامتنعي عن شراء الشوكلاتات والذهاب للسوبر ماركات وخلي زوجك هو الي يشتري بحيث الي يشتريه اشياء اساسيه ماتسمن وكل ماجعتي كولي فواكه
نزف الاهات
نزف الاهات
اول شي هدي اعصابك وهالوزن مثل ماتكدس بجسمك بأرادتك بينزل بعد بأرادتك ..

انا كنت مثل وزنك وزوجي كان يتفششل ياخذني معاه لا اي مكان وهالشي اعترف فيه من يومين ..

كنت اللبس قمصان بيت لانها هي الشي الوحيد اللي يدخل علي ..

الاعياد والعروس اكتئب لاقربت ودايم اتعذر عن المناسبات اخرها عرس عمي ..

والسبب واضح مالقى ع مقاسي تطيح رجلي وانا افتر فيه وتاليها اقرب مطعم احط الحره فيه ..

تصدقين حتى الله يكرمك (الصندل/ النعله) مالقى مقاسي .. والكعب العالي اسمع فيه بس ..

امس كنت مع زوجي بالموول واطالع فيه من بعيد يدور علي وانا حووله لين أشرت بيدي

قال وربي ماعرفتك صغرانه حيل بالعباءه قمت اغار علييك ..

بغيت ابكي لا والله بكيت وتذكرت شكثر كنت ظالمه نفسي وشبابي ضاع وسط هالشحم ..

بعذره كنت 114ك وصرت 82ك .. فرق شاسع ..اللهم لك الحمد

وانتي شنو تحترين ..؟

تقولين زوجي يحبني بقولك ايه بس يشوف غيرك ويتحسر ..

انحفي عشان نفسك وصحتك اذا مالبستي الحين وانتي بالعشرينات متى بتلبسين ..؟

انسى العمليه والكلام الفاضي شوفي الاوربيات ماهن عجزنات عن العمليه ومع كذا يسوون رياضه وينحفن ..

بس حنا الكسل وحب الاكل يخلينا نتوجع ونتألم ونعرض حياتنا للخطر بشرط ماننحرم من الاكل ..

جارتي صلحت عمليه وقلت لها يالله نتحدى بعض انتي تدخل جراحي وانا بمجهودي

وعقب شهرين نتقابل ... وربي تروعت من شفت جلدها طايح ..

نحفت ايه بس انا نحفت اكثر ومبين علي اكثر منها ..

شدي الهممه ماحد يقدر يساعدك غير نفسك ..

وبالتووفيق وفالك الرشااقه ..

لؤلؤة البحر22
لؤلؤة البحر22
ااااااه هذه اجسامنا..المشكله فيك انتي مو بجسمك
انتي تعيشي بمعاناة مع هذا الثقل والحرمان وووووو ولك نفس تاكلي بعد:mad:
ما حد قالك سوي ريجيم ..خخفي اكل بس لا اكثر ولا اقل
وبعدين الاكل مو طاير يا عمري الاكل موجود بس صحتك طارت منك وهذا اللبس الي محرومه منه
خخفي اكل ..وفي اكلات دايت تكون كميتها كبيره وسعراتها قليله ومشبعه بنفس الوقت
البنات دايم ينزلوها هنا ...
يله أبدئي من اليوم

الحياة حلوه تستحق العناء

هاا شو رايك تفلسفت زايد :39:
نعومي كيوت
نعومي كيوت
توكلي على وتعوذي من ابليس مشكلتك بسيطه جدا اولا اشتري سير واوربت تراك اعبي بالسير نصف ساعه وابالثاني نصف ساعه وراح تخفين شوي شوي على الاقل الاملاح تروح وبعدين اللبس خيطلك تنورتين ساده وتنورتين قماش ملون والبلايز موجوده وانبسطي بحياتك واضحكي ترا الرجال يحبون الفرفوشه واصبغي وشيلي وترتبي
توكلي على وتعوذي من ابليس مشكلتك بسيطه جدا اولا اشتري سير واوربت تراك اعبي بالسير نصف ساعه...
اول شي هلا وغلا والله اني حبيتك في الله قسم بالله حسيتك انسانة حساسه وطيوبه يافديتك :42:

ثاني شي انتي قلتي كل شي عندك يعني تخيلي بالله زوجك تزوج عليك:icon28: لا سمح الله وش بتسوين بتصحين وتبكين وبالاخر بترجعين تاكلين وعادي

يعني فكري فيها شوي تقولين متفشل منك تقولين حارمته من حقوقه حارمته من العيال والخلفه ليش طيب مايسير ذا حافز لك :angry2::angry2:والله ادري كلامي جاررح وانا ما احب اجرح احد لكن ليش انتي ماتحبين جسدك ليش تتخيلين انك تدلعينه بس بالاكل ليش والله جسمك لازم تحبينه تدلعينه تهتمين في كل لقمه تدخل فيه ما اقول احرميه من كل شي لا جوعي نفسك واسمعي صوت بطنك امشي في بيتك اتعبي شوي والله ثم والله مايقهر الحرمه الا لا شافت زوجها يبصبص هنا وهنا واحلي شي يوم تعرف ان زوجها مفتخر فيها رغم ان الجسم مو اساس لكن والله الرجال يحبون الجسم الحلو الرويان الي البس يليق عليه ويكره يوم يلف ويدور وكل ماراح محل قال اكس اكس اكس لارج ليش طيب ليش انت عسل بس مشكلتك ماعندك ثقه بنفسك كيف بتزرعين ذي الثقة ببناتك والاجيال القادمه والله اتذكر ايام المدرسه الابلة الي واثقه من نفسها هي الي نحبها ونسمع كلمتها والله ثم والله اني ما اقول ذا الكلام الا اني حبيتك من قلبي واعتبرك زي اوخت لي ربي يسعدك ويوفقك

ولي رجعة ثانية باذن الله :26:
زمردة 2009
زمردة 2009
وعليكم السلام

والله شوفي أنا من منظوري الخاص أشوف إنك تسسسوين العمليه وتتوكلين على الله أولاً وأخيراً

لإنه حتى الدكاتره يقولون الواحد إذا وصل للحد الإئتماني من وزنه مايقدر ينحف إلا بعمليه (سمعت )

لاتخافين أول شي روحي وحللي واسألي الدكتور وسويها عند هذاك الي يمدحونه بامحرز أو التمياط عقب شوفي نفسك

واستخيري وأكيييييد إن الله ماراح يخيب ظنك وبعدين هالعمليات بزرااان سووها ونجحت معاهم

لاتقولين فوبيا ومدري وشو أنتِ كذا تصعبينها على روحك بس

لإنك جربتِ الرجيم ومانفع .!! وش تبين تسوين طيب .!!

أقلها بتجبرك تقللين كمية الأكل ومايجي حزة فكة العمليه إلا وأنتِ متعوووده على الأكل القليييل والقلييييل جداً

أنتِ ما عندك خلفيه كامله عن العمليه بس تروحين وتسألين وتشوفين تجاااارب حيه قدامك بتتحفزين أكييد إن شا الله

إذا سويتها عند أحد مضمون بعد الله إن شا الله مافي خووف ومن توكل على فهو حسبه وادعي الله واكثري منه بعد

وإذا شفتِ نفسك موب قد العمليه ابداً مالك إلا الرجيم بعد ماتتحدين نفسك وتصنعين الإراده بنفسك الإراده ماتجي لين عندك أنتِ تجيبنها

خلي قلبك قووووي