أمووووره

أمووووره @amoooorh_2

عضوة جديدة

يارب في هاليوم الفضيل ترزقني وترزق كل محرووومه

تأخر الحمل

يارب في هاليوم الفضيل ترزقني وترزق كل محرووومه
::::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وجمعه مباركه على الجميع والله يتقبل دعانا وصلاتنا ويأجرنا على صبرنا بالعوض والفرح
ياااارب ياكريم انك ترزقني وترزق كل وحده بهالملف بالذرية الصالحه السليمه البااااره
:::
انا مشكلتي مع هالدوره الله يعين بس زمان تنزل لي طبيعي واذا تاخرت تتاخر خمس ايام والا عشر وايامها 7 ايام وبعد زواجي ب5 شهور ربي رزقني بالحمل لكن اجهضت والحين لي سنه من بعد الاجهاض
وصارت الدوره تنزل متلخبطه وقليله ولونها بني ورحت راجعت دكتورتي ولقيت هرمون الحليب مرتفع وعندي ضعف بالتبويض وتكيس
والحمد لله بعد شهرين نزل الي طبيعي ونزلت الدوره شهرين متتاليين بنفس التاريخ والوقت طبيعيه وانبسطت والحمد لله كل شي اوكي وتأخرت شهرين واستغربت وانقلقت وارجع لها ورحت حللت للهرمون وطلع طبيعي مافيه شي واصرفت لي حبوب دوفاستون على اني مااحب استخدمها وانزلت الثلاثاء اللي فات واليوم الرابع وقفت بس نزلت يومين والثالث مرررررررررره خفيفه واليوم كلش ولاشي
والله يكرمكم تنزل قطع صغيره وشكيت انه سدد
وبديت اسوي لي برنامج بالدوره
سويت خلطة عيون الوليد واشرب عشبة المدينه لكن مو كثير وسويت خلطة الحليب مع عين الجمل والعسل
عاد مانغير السوائل الساخنه اللي اشربها وخاصة القرفه وخلطة العسل دائما استخدمها صبح ومساء مع الحبه السوداء وشرب ماء زمزم
لكن والله انها ضيقت خلقي والدكتوره لما انزلت الدوره اصرفت لي كلوميد وقالت استخدميه 5 ايام وبعد اسبوع تعالي بتسوي لي اشعه لكن ماادري ليه متحطمه واحس مارح يناسبني
وقريت عن وحده تقول اللي تستخدم هالحبوب تنزل الدوره غير طبيعيه وفعلا اذا استخدمتها تنزل شكلها غريب واذا تركتها تنزل طبيعي تصير طبيعيه
وسوت لي الاخت هند ام روان حجامه وفكرت ارجع لها مره ثانيه بس زوجي يقول اصبري
لانه هو يقرا عليه شيخ بعد تعب جاااااااااااه والحمد لله ووالشكر تحسنت حالته كثير
وصار الشيخ يقرا علينا كلنا ويقول انتي فيك سحر بالارحام بس استمري بالقرااءه والرقيه عندي انتي وزوجك وان شااء الله تصلح امورك وهو ماشاء الله شيخ كفوووو الله يجزاه خير وزوجي يقول انتي اصبري وان شاء الله بيجي الفرج والحمد لله صابره وقليبي مشتاق للبيبي يااااارب ياكريم
والحمد لله العباده والقران والاستغفار والصدقه وقيام الليل والدعاء والذكر مداومين عليه طمعا بالاجر والثواب
وربي يعوض صبرنا ويرزقنا بالاولاد والبنات ياكريم ياحي ياقيوم
والله يصبرنا على هرج الناس اللي همهم بس الناس فلانه ليه ماحملت وفلانه ليه وليه
يارب رحمتك وش يبغووووون ذولا كأنه احنا اللي بيدنا الحمل وماشاء الله بعد كذا وحدا تزوجت بعدي والحين بتولد وبعد اجهاضي كذا وحده احملت وولدت وربي يستر عليهم والله اتمنى لهم كل خير
بس اذا جيتيهم عيونهم على بطنك والا يحرجون امي وانا لي سنه وخمس شهور
هذا من ربي الرزق بيده وعند يقين بالله انه ربي رح يرزقنا جميعا ويفرح قلوبنا لكن لازم نصبر وندعي ونوكل امورنا للي خلقناااااااا

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ماعليش احنا خواااات وهمنا واحد ومجرد نفضفض لبعض ونصبر بعض
لانه القريب مااحب اهرج له
وشكواي كله لربي ويارب ترزقنااااااا
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أروى العامري
أروى العامري
يا رب يرزقنا ويفرح قلوبنا اميين
حبيبة اخوهاء
حبيبة اخوهاء
موضوع سبحان الله جاء بوقته اناء لي سنه ماحملت ضعف بالمبايض وتاخر الدوره وكانت قبل والله منتظمه لكن سبحان الله تغيرت احس اني مليت من نظرت الناس لي واناء يعني مالي الاسنه وبيتي احسه موحش ابغاء طفل يملا ع البيت تعبت من الوحده زوجي يسهر مع زملائه واناء بلحالي واهلي بيني وبينهم 900كيلو والمنطقه الي اناء فيهاء مااااعرف احد ابدا تعبت ونهايه الشهر زواج اخوي شريت فستاني واحس العالم كلهاء اول مايشفون بطني اناء حامل اولا لا لا واناء من النوع ال ماحب اشكي ع احد حتى امي واخواتي واشكي ع رب العالمين من يوم تزوجت وابو زوجي كل شهر يسال زوجي زوجتك حامل او لا تعبيت والله ماعدقلبي يتحمل يارب رحمتك ادري طولت عليكم بس سبحان الله جاء بوقت \يارب يارحمان يارحيم ارزقناء الذر يه الصالحه اناء وكل محررومه ياحي ياقيوم \ مششششششششششكوره اختي ع الموضوع
بانتظار حلمي
بانتظار حلمي
يارب ياكريم يارب العرش العظيم نسألك ان تبر د قلوبنا وتزل همنا بحمل معافى سليم انك على كل شيء قدير
جوليM12N
جوليM12N
يارب ارزقنا الذريه الصالحه يارب
أمووووره
أمووووره
يارب ارزقني وارزق كل من ردت على موضوعي
وقرأت الموضوع بدون رد ياااااارب ياكريم