لطوفه 25
لطوفه 25
....اهلين شوشو اسهل طريقه بدون لخبطه
خذي لك جهاز من الصيدليه عن طريق اللعاب يتضح لك اذا فيه ايام تبويض
يبين لك ان اليوم اباضه ضعيفه ثاني يوم متوسطه ثالث يوم قويه بعد ثالث يوم اهو يوم اﻷباضه
روحي الصيدليه وسأليه عن الجهاز قولي له يقيس الأباضه عن طريق اللعاب قيمته يتراوح
حسب الصيدليه من 250-300ريال
شوشو 1414
شوشو 1414
الي فهمته من كلامك ان التبويض عدى صح ؟ انا قلت لك بما انه نزل يوم التبويض دم يعني التبويض صار والالم الي تحسين فيه يمكن من اثار المنشط ويارب يكون صار حمل واذا حللتي بشرينا
الي فهمته من كلامك ان التبويض عدى صح ؟ انا قلت لك بما انه نزل يوم التبويض دم يعني التبويض صار...
اي راح يوم التبويض باقي 9 ايام للدورة .. واليوم اول ماصحيت نزل دم الله يكرمك زي الخيوط خفيفة مرة بني فاااتح قلت اذا استمر لبكرة بروح المستشفى اطمن
ان شاء الله يسمع منك ياقلبي والله يرزقك ويرزقني الذرية الصالحة السليمة
شوشو 1414
شوشو 1414
....اهلين شوشو اسهل طريقه بدون لخبطه خذي لك جهاز من الصيدليه عن طريق اللعاب يتضح لك اذا فيه ايام تبويض يبين لك ان اليوم اباضه ضعيفه ثاني يوم متوسطه ثالث يوم قويه بعد ثالث يوم اهو يوم اﻷباضه روحي الصيدليه وسأليه عن الجهاز قولي له يقيس الأباضه عن طريق اللعاب قيمته يتراوح حسب الصيدليه من 250-300ريال
....اهلين شوشو اسهل طريقه بدون لخبطه خذي لك جهاز من الصيدليه عن طريق اللعاب يتضح لك اذا فيه...
مشكوورة حبيبتي ، بس الحين راحت ايام التبويض وان شاء الله اجربه بالمرات الجاية
شوشو 1414
شوشو 1414
بناات باقي على الدورة اسبوع ونزل اليوم بني الله يكرمكم طمنوني انا هالشهر ماخذة كلوميد .. ابي اعرف اللي فيني ولا اروح المستشفى طمنووني
كستناء مشوي
كستناء مشوي
حللي للحمل وان شاءالله يبان وتيجي تبشرينا بحملك.. عشان اذا حمل تاخذي مثبتات وتتابعي من بدري مع الدكتورة