موظف البنك حسبي الله فيه ونعم الوكيل وكل واحد يخون الامانه ربي لايوفقه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا يابنات موظفه ولا اعلم زوجي كم راتبي لظروف خاصه بي المهم انا ماخذه قرض من البنك وراح زوجي للموظف وسأله كم علي قام الموظف وطلع كم راتبي وكم قرضي وفضحني طبعا زوجي دق علي معصب يقول ليش تكذبين علي انا ماني ميت على فلوسك والله يابنات قهرني وين السريه فالبنوك وزوجي ما معه حتى توكيل عشان يكشف له اسراري انا اعرف الفرع اللي زوجي راح له واتصلت على الهاتف المصرفي وبلغتهم قال بنرفع شكوى على الفرع وعطاني رقم لها
يقول راجعينا بكره انا خايفه اذ راح لهم زوجي مره ثانيه يقولون ان فيه شكوى بأسمي ويقلب علي عيشتي
تكفون بنات اللي تقدر تفيدني ولاعندها معلومات ابي اوقفه عند حده بس بدون مشاكل مع زوجي لان اللي فيني كافي
65
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~~ عِقـــد فُـــل
. بَالاسسُتغفآرُ "

سَتسعُدون ") , ستنعموُن , وُسترزقوُن

منُ حيثُ لآتعلموُن

حيًآتكمّ جَميله بـ " ذكر إلله "
ام عموري وعبود
ام عموري وعبود
بصراحه ما فيه شيء لو ما علمتي زوجك كم راتبك واذا درى خلاص قوليله باي حق تسئل انا ما اسئل عن خصوصياتك ليه تسئل من وراي وموظف البنك اشتكيه ولا تخافي من زوجك للمعلوميه ذحين اسي شخص غريب يسئل عن حساب فلان يعطونه كل المعلومات بدون مايسئلون انتا مين وليه تسئل صارت مع واحد يقرب لناس نعرفهم تصوري دخله وشقى عمره الحارة كلها عرفه كم للاسف مافي امانه ومن حقك تشتكي ولا تخافي من زوجك ماله دخل في النهايه يزعل ما يزعل بكيفه
انفاس الغروب
انفاس الغروب
بالعكس انت صح
وزوجك لو فتح فمه خشي بعينه
وقولي له خيره انك رحت وسألته,,,,عشان اعرف انو ماعندهم سريه للعملاء
اليوم قالك انت بكره يقول لغيرك
**عــــهـــد**
**عــــهـــد**
انتي جبتي لنفسك هذا الشي..

طيب فلوسك وراتبك وتعبك وش دخل زوجك فيه.. كان قلتيله كم هو وكم قرضك وبالفم المليان بعد..

انا اشوف ان راتب المرأه سبب للمشاكل من تحت الارض تنخلق مشكله.. اشوف قعدتها ببيتها اريح
فانيليا111
فانيليا111
الغلط من زوجك ما له شغل براتبك وحتى لو اخدتي قرض مو من حقه يدور وراكي شي عجيب فلوسك وحره فيها رجال طبعهم غريب يدخلو نفسهم بكل شي الله يكون بعونك