basoma75
basoma75
غير انه متزوجات الحر تعبنا وانا مثلك يوميا اغسله واحيانا مرتين
ما اتحمل أول ما اشتغل شوية في البيت وأعرق على طول دش كامل
وطبيعة راسي يعرق بغزارة وتاعبتني المشكلة هذي
والشعر ما يحتاج انتهى
الله يبرد علينا
sahraouia
sahraouia
امممم مووضضضوع مهههمم .... انا اتروش يومياا مره وحده طبعا احط له زيت ولا اي شي واغسل بششامبو واذا طلعت حطيت كريم عليه وهو مبلول واخليه ينششف ويصير حلوو مموج شعري طبعا ناعم بس خفيف واستشور الغرهه بس مب كل يوم ...
امممم مووضضضوع مهههمم .... انا اتروش يومياا مره وحده طبعا احط له زيت ولا اي شي واغسل بششامبو...
:icon30: طريم اي نوع خخخخخخخخخخخخخخخخ
sahraouia
sahraouia
ياسلاااام ياصحراويه افدتيني طيي ممكن تنزلي صوره الشامبو والبلسم انااستخدم لوريال من الكوافير اشتريه غير اللي في السوبر ماركات وطبعا حلو مره والخين استخدم صانسيلك البني عشان يترك ريحه حلوه ع الشعر ولا باس فيه مقبووول ومثلما قلتي اذا ماتغسلنا من الجو نتغسل من .....اه بس ضاع شعري
ياسلاااام ياصحراويه افدتيني طيي ممكن تنزلي صوره الشامبو والبلسم انااستخدم لوريال من الكوافير...
شوفي يا عمري الريحة اللي يتركها بلسم صايوس في الشعر روعة ما تخافي جربيه والله ما راح تندمي
روحي قوقل و اكتبي سايوس كولور يطلع لك الشامبو علبته سودلء و مكتوب عليها بالاحمر كولور كبيرة و البلسم نفسها لاكن بيضاء و اذا وجدتي الماسك تبعه تكوني اكملتي الحماية التامة لشعرك يا غزالة
اموني وحمودي احلى2
انا احط زيت النارجيل بالناااادر واحس نعوومه بس احيان اتسبح بسرعه فانسى احط زيت وشعري انعدم ونوعيه شعري كثيف نوعا ما ومموج يعني مو ناعم ولاخشن لما كنت بنوته وامي تهتم فيه كان يضرب بشعري المثل طول وغزاره وكثافه والحين ياغافلين لكم الله يله بناااات لاتبخلو علينا
sahraouia
sahraouia
شوفي يا عمري الريحة اللي يتركها بلسم صايوس في الشعر روعة ما تخافي جربيه والله ما راح تندمي روحي قوقل و اكتبي سايوس كولور يطلع لك الشامبو علبته سودلء و مكتوب عليها بالاحمر كولور كبيرة و البلسم نفسها لاكن بيضاء و اذا وجدتي الماسك تبعه تكوني اكملتي الحماية التامة لشعرك يا غزالة
شوفي يا عمري الريحة اللي يتركها بلسم صايوس في الشعر روعة ما تخافي جربيه والله ما راح تندمي روحي...

هذا هو اروع منتوج انا استعملته