بنات .. تطلقت الطلقه الاولى 😔💔

الأسرة والمجتمع

اول شي .. انا متزوجه من سنتين ونص والحمدالله .. ربي رزقني ولد وبنت ..

بصراحه مشاكلي مع زوجي شبه يوميه ..
بس اغلب المررات نكوون متقربين من بعض اكثرر ومتووالفين ...

بس بالفتره الاخيره .. صايره احس انه مستحقرني اشوي ... وماني بعينه ..

مع اني مومقصره معااااه بشي ااااابد ..

وكذا مره ازعل و ارد بحجة انه ابو عيالي وبمشي الاموور ...

بس لاحظت انه قام يستغل هالشغله ... وقام يزعلني بأي طرريقه ... للاماانه ٱڼـاا مو ساكتتله .. وماخذه حقي منه بكل شي .. وهو مومقصر لا بالبيت ولا بعياله ... بس انااا اذاا حسيت ان كرامتي بدا احد يمسها سواء زوجي والا غيره .. كلش مااااتنازل عنهااا وو ابدا انسحب اشوي اشوي ... من فتره صرت رسميه معااه عڜٱڼ يتأدب اشوووي .. ومع ذالك شغله كااااامل و بيته مرررتب ومعطر ومبخرر وعياله نظاااف ومرتبين واكله كله جااااهزز ... وهو قام يتقرب مني اشوي اشوي بس لاخذا حاجته يبدا يقلب ١٨٠ درجه .. و يرجع ع مواااله .. اكتشفت انه انسان جداااااا متنااااقض .. .. وو صارحته بهالشي وهذا سبب اللي خلاه يستخف و يجيني مٍن اقصاه ويقووولها !!!!!!!!!! مع انه بين گـِل فتره يهددني فيها .. وانا ما اهتم .. لاني ماني مقصره معاه بشي ولااا ضريته ...بس مبين انه في احد معبي رااااسه و تااااارسه ترررررس ... طبعا امه بالدرجه الاولى بهالنقطه .. والباقي احساسي يقول ربعه من غَيـْررٓ شك ...

بس ٱڼـاا الحين الحممممدالله ضميري حيل مرتااح ومووحاسه بأي تأنيب .. وللاسف بينت حقيقته بعيني ...

بيني وبينكم .. احس اني احااااتي قداام ...
مٍْْن جانب عيالي و تربيتهم وو الاسم اللي بينطلق علي ... كمجتمع عايشين فيه .. للاسف هذي كلش مو من صالحي .. مومعناته يجبرني اني اعيش بإستحقاره واهانته .. بس اشلون بتصرف الحين ؟؟!!

وشنوو اللي اقدر اسووويه ..ارشدووني بنـْْ♡ـْْات ... احس اني اشوي متوتره ........

وش لي بغـيره .. دآم قلبـه ح'ـلآإلــي ~|~
40
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيلسان_5
بيلسان_5
طيب انتو دايم تنصحو وتقولو العيال العيال ...طيب والام مو بني ادم ... ماتحس ...صحتها ياناس نفسيتها اللي بالارض بسبب هالتافه ..والله كل الرجال مايسسو شي ...
هيي مولازم تكون مرتاحه بحياتها ولاتعيش بدمار .... كله عشان عيالها وبكره بس كبرو كل من بيتزوج وهيي اللي راحت عليها .....
الله يصبرك ياختي غروري ويعينك .... لاتخافي الله مايكتب الا الخير لبني ادم ....
فتاة اليمـMــن
فتاة اليمـMــن
مدري ايش اقولك بس الحياة الزوجية كذا يوم حلو وعشرة زفت خخخخخخ
وكل زوج فيه مميزات وسلبيات حاولي تخلي قدامك المميزات بس
وربي يصلح لك شأنك
♥أصايل♥
♥أصايل♥
الله يصبرك ويكون بعونك عليكي بكثرة الاستغفار والدعاء
و
الله يكتب لك مافيه خير لك ولعيالك
~ غرؤوري حطممهم ~
من داخلي احس اني كاااارهته خلاااص ...

بس وربي احاتي هالعياال !!! مابي يكون منكسرين بعدين ويشوفوون غيرهم مع ابهاتهمم !!!

انا قلت لبووي اذا بيرجعني يضبط رووحه ويتسسنع ... والا عادي عايشه مرتاحه وافبيت اهلي معززه ومكرمه الحممممدالله .. موقاصرني شي ..

بس بصراحه استخفوا الرياجيل بهالوووقت .. ويبيوون مٍْْن يوقفهم عند حدهمم !!...

الله يصلح الححال بسس ...
rodana mohammed
rodana mohammed
لا حول ولا قوة الا بالله
شغلي قران في البيت وحاولي تتجنبي المشاكل حتى لو هو اللي بدا فيها لا تردي عليه وهو متعصب ولما يهدا كلميه .. كل الرجال يتعصبون يوم حلو وعشرة لا .. الله يعينك بس اذا فكرتي بالانفصال استخيري الله اولا عسى ان تكرهو شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا