بيكاتشو
بيكاتشو
مراميه من قوانين المنتدى :

7- تمنع الدعاية والترويج للمواقع الأخرى دون أخذ تصريح مسبق من إدارة الموقع.
ســـــــــــــــارة
اقوال حوتة
بنسبة لى ماعرف يعني كمون على كسبرة على شويت فلفل أسود وشوية ليمون يمشي الحال يعني ماني حريفة وذا تبين بهارات عدلة أسئلى البنات في قسم المطبخ اكيد مراح يقصرون معك :26:
تمره
تمره
كلام المشرفات اوامر
حوتة
حوتة
يابنات كمان طريقة المعمول حلوة تعبي العلبة او الصحن البلاستيك بعد تزينة الصغير 25 او 30 ريال والكبير 50 فية كتير عاملينها وماشي حالهم
انا لو اسويها واللة محد بيطالع بوجهي
دنيا حضوض
والى اش رايكم
فلوووووونه
فلوووووونه
بناااااااااات انا قلت من اول انى رح اسوى خلطات كريمات لتبييض او للشعررررر وقلت خلطاااااات للبخووور ودهن العوود ......... بس تصدقووووون كل مااقول لاحد يعنى هشغللله ماالقىىى تشجييييييع ماادرى ليش عنجد انا زعلانه حيل والله .. يعنى الكل يقوول انتى قاعده فى البيت شلون تعرفين هسوالف ؟؟ وفى احد امجربها ولا لاء ؟ ؟؟.... والله انى متحمسه ومتشجعه من داااخل ودى اتحرك ودى اتعلم هسوااالف . بس مالاقى تشجيييع .:(:(:( ...زز قولولىى بنااااات شنو اسوى اكسر كلامهم واجرب ..يعنى قلت اسوى الخلطه واعطيهم مثل تجررربه يعنى عينه اصغيييره واشووفهم اذا اعجبتهم اسوى وابيييييع عليهم بعدين وجذى الكل رح يسال عندج خلطه للشعر عندج خلطه تبيض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اشرايكم بنات من جذى احسن اسوى باول ولا لاء ؟؟؟؟؟؟؟ شجعوونى بنات وادعوولى انه الله يوفقنى ويوفق الجميع يارب .........:17: :26: