ام_مضاوى

ام_مضاوى @am_mdao

محررة ذهبية

رحت بسوي تجميل عطتنى؟

الحمل والإنجاب

كيفكم ياحريم
السالفه اني حاسه بتوسع المنطقه بعد المولولد الثاني وتحمست للعمليه التجميله مع العلم ان صار لي سنه ونص والده رحت للدكتوره وكشفت وقالت مايحتاج تجميل وهزأتنى وقالت انتي تتوهمين وعطتنى غسول تقول يعنى عن العمليه اسمه غريب ايش رايكم؟
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

happy wife
happy wife
شكلها الدكتوورة ضمييرها صاااحي جدا. . او انها متعقدة من هالمسااائل لسبب ما ..
اختي داام الثاني .. بس وااضبي ع تماارين جيجل .. وراح تستفيدين ان شاء الله .. أنا بولادتي الاوى كنت متعقدة بس وااضبت من وانا في الالربعين عالتماارين .. والحمدلله احييين تمام .. وكل شي تحت تحكمي هههه... وفي الولادة الثانية ان شاء الله مب نااوية اسوي .. بس بشووف كيف الوضع ..
لا ستعجلين واستخيري .. لأن احتماال ماتقدرين تولدين طبيعي بعدين .. واستشيري دكتورة ثانية اذا مصرة ..
متيمة حائل
متيمة حائل
طيب وش اسمه الغسول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
stat_rt
stat_rt
اي اختي ما قلتي اسم الغسول
ام_مضاوى
ام_مضاوى
شكلها الدكتوورة ضمييرها صاااحي جدا. . او انها متعقدة من هالمسااائل لسبب ما .. اختي داام الثاني .. بس وااضبي ع تماارين جيجل .. وراح تستفيدين ان شاء الله .. أنا بولادتي الاوى كنت متعقدة بس وااضبت من وانا في الالربعين عالتماارين .. والحمدلله احييين تمام .. وكل شي تحت تحكمي هههه... وفي الولادة الثانية ان شاء الله مب نااوية اسوي .. بس بشووف كيف الوضع .. لا ستعجلين واستخيري .. لأن احتماال ماتقدرين تولدين طبيعي بعدين .. واستشيري دكتورة ثانية اذا مصرة ..
شكلها الدكتوورة ضمييرها صاااحي جدا. . او انها متعقدة من هالمسااائل لسبب ما .. اختي داام الثاني...
الله يعطيك العافيه على ردك
ام_مضاوى
ام_مضاوى
الأخوات ستارت ومتيمه حائل اسم الغسول ليلي اوف فيلي غريب صح