انا زيزي

انا زيزي @ana_zyzy

محررة برونزية

بفقد حملي

الحمل والإنجاب

مرحبا حوامل الله يتمم عليكم بخير ويسهل ولادتكم انا لي شهر وشوي حامل اخردوره لي يوم يوم 2 في شهر 3 من اربع ايام نزل عليه دم يعتبر خفيف ومازل اوقات اشوف زي الوصاخ لون اسود واوقات دم مريحه نفسي ومعايه مثبتات خايفه افقده مارحت مراجعتي يبقالها 10 ايام نفسيتي زفت بطلت ا اكل زين يدوب اكل بس عشان اقدر اوقف اقول ليه اكل لمين كنت اكل فواكه وخضار والخبز الاسمر وانا ماحب الاكل دا بس من يوم ماعرفت بالحمل اهتميت لو رحت المراجعه ماعتقد الوقت دا بسمع النبض قلت اخر مراجعتي لوقت سماع النبض انا سبق واجهضت نفس الاعراض وعندي بنت ماصارلي زي هدا الحمل ابغى اعرف منكم من صارلها زيي واستمر الحمل احس بحزن فضيع مره اقول قومي خلاص رتبي البيت وتحركي فاقدته فاقدته ومره اقول لا بس ما ابغى افرح نفسي ايش تنصحوني اسوي ولو رحت الدكتوره الحين تتوقعون اسمع النبض يمكن الحين سته اسابيع على اخر دوره والله يابنات صرت اقرى كثير عن اشياء توقف الددم وماني مصدقتها اخدت كاسه وحطيت ملعقه نشاء على كلام بعض البنات واشرب هههههههه حالي يحزن الله لايحطكم بموقفي بنتي عمرها ثلاث سنين تمشي بشويش وتقول ياماما لاتخاصميني عندي نونو تاثر فيني اوقات اضحك واوقات امسح دموعي ومابغى زوجي ينتبه
10
818

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dianah840
dianah840
وكلي امرك لله

الي بده يسير يسير

انا حملت ونزلت 4 مرات وكلهم بالاسبوع السادس

ما خليت مثبتات ولا فيتامينات ولا ابر تسييل دم ولا هرمونات مدعمه الا واخدتها وبالاخر الله ما كتبلي اياه

وكلي امرك لله خليكي مرتاحه وضلك اقرئي سورة البقرة على بطنك مع الاستغفار وتصدقي بنية الله يجيبلك الي فيه الخير

اذا الله كاتبلك يضل راح يضل واذا الله كاتبلك يروح راح يروح اهم شي قوة الايمان بالقدر وامر المؤمن كله له خير

الله يفرح قلبك ويبعد عنك الاحزان واذا هالجنين فيه خير الك يا رب ثبته
الفجر البـــعيد
الله يثبته لك
روعه العتبان2
روعه العتبان2
روحي راجعي الدكتوره بسرعه
سفيرة الغرباء 2
الله يريح بالك ويختار لك الخيرة الطيبة
joy1
joy1
انا مثلك اختي

رحت للطبيبة شاهدت كيس صغير عملت لي تحليل رقمي ويوم الاثنين عندي التحليل الثاني

خايفة لأني قبل 5 اشهر فقدت جنيني بنفس العمر

ما خبرت احد للحين حتى زوجي وطول الوقت يسأل شخبار البيبي

طول الوقت متسدحة اشوي اروح الحمام ما اشوف شي افرح

مرة ثانية اروح اشوف في الكلينكس الافرازات بالدم واحزن

احس بآلام في المنطقة السفلى من البطن مثل آلام الدورة والام في وروكي مثل لما اجهضت المرة الي فاتت

يارب تكون هذي المرة افضل وما افقد جنيني

والله انا مثلك ادور على اي موضوع يبث فيني الامل