انا اكل حبوب ال سكرى جلو كو فاج 500 جرام وحس انه وايد زين لتكيس ونحف بعدانا كاتبه لى الدكتور
انا بعد سمعت انه ينحف
ما عليه باثقلها عليكن اشوي ,,,,,,,,,,,,,,,,, فهموني شو الفرق الكيس والتكيس

وانا الي عندي كيس فيه ماء والي الاحظه انى بطني تكبر فهموني بلييييييييييييييييييز
السسسسسلام عليكم ورحمة الله
كيف حالكم يابنات ...أنا عندي تكيس وصار لي سبع سنين أعالج ومافي فائدة والحمد لله على كل حال ... وبرضو عندي هرمون الحليب مرتفع ...الآن أعالجه بالبارلودل مع مافيه من آثار جانبية مميته الله يصبرنا بسس ...أنا لما اكتشفت التكيس كان وزني 45 يعني نحيفة مرررررة ورغم دلك عندي تكيس فما أعتقد أن الوزن له تأثير .. لكن يوم بدأت بالعلاج زاد وزني بشكل ملحوظ مع الكلوميد والأبر المنشطه وغيرها من العلاجات ... أما الدورة فجلست ثلاث سنين ملخبطة وبعدها انتظمت ماشاء الله ولله الحمد ... والآن قررت أسوي عملية المنظار والله يسر لي .... أدري طولت عليكم سامحوني ...
أرجوكم لاتنسوني من الدعاءءءءء لأني بحاجة ماسة اليه ....أسأل الله أن يشفينا ويعافينا ويرزقنا كما رزق عبده ورسوله زكريا انه ولي ذلك والقادر عليه ...
السسسلام عليكم

اللهم اشفي عبودي الغالي
الرد على اختي ( اذكروني )
حبيبتي التكيس عبارة عن أكياس(حويصلات ) صغيرة تكون داخل المبيض في تجويفه الداخلي أي أن البويضة عند اضطراب هرمون FSH لاتنمو بالشكل المطلوب لانطلاقها خارج المبيض حيث تبقى داخله وتتحول الى حويصلة ومع ازدياد عدد الحويصلات تشكل سبحة (كما تسمى) حول المبيض من داخل تمنع خروج البويضة ..... والله أعلم
أما الكيس فهو عبارة عن كيس غالباً فيه ماء يكون فوق المبيض أي على سطحه الخارجي بأحجام مختلفه ولا يؤثر على الحمل (أي أن الكثير ممن عندهم أكياس فوق المبيض يتم حملهم بشكل طبيعي من غير علاج ) ويمكن ازالة الكيس اما عن طريق الجراحة أو عن طريق الشفط وهي عملية بسيطة جداً ..... هذا ما أعرفه والله أعلم واذا فيه خطأ أرجوا من الأخوات اصلاحه ...... السسسسسلام عليكم

اللهم اشفي عبودي الغالي

الساعة الآن 02:37 .